بالفيديو لحظة مقتل ثلاثة ضباط سعوديين في اشتباكات مع الحوثيين

أزاميل/ متابعة: أعلنت وزارة الدفاع السعودية، البت، مقتل ثلاثة ضباط صف واصابة اثنين آخرين من القوات البرية الملكية فى مواجهات بمنطقة نجران.

Advertisements
Advertisements

وقال مصدر مسؤول في وزارة الدفاع “إنه ضمن المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية، أُطلقت مساء أمس قذيفة هاون على أحد مواقع الرقابة الحدودية الذي تتواجد فيه وحدات من القوات البرية بمنطقة نجران”، بحسب تعبيرها.

Advertisements

وأضاف “وقد ردت قواتنا على مصدر النيران في الحال، وألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية لترتفع خسائرهم الي ما يفوق الخمسمائة قتيل في المواجهات الحدودية بقطاعي جازان ونجران منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم”.

وتابع “وقد نتج عن هذا الحادث استشهاد ثلاثة ضباط صف وإصابة اثنين آخرين من القوات البرية الملكية السعودية حالتهما الآن مستقرة”.

وتستخدم وسائل الإعلام السعودية عبارة “الميليشيات” للقوات الحوثية،

وقال موقع العربية.نت، أن اشتباكات أمنية وقعت على الحدود السعودية اليمنية مساء أمس نتج عنها مقتل سعودي برتبة عريف وإصابة عشرة من عناصر حرس الحدود.

Advertisements
Advertisements

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي بأنه “عند الساعة العاشرة من مساء أمس، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في إحدى نقاط المراقبة الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية، مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف بمساندة القوات البرية”.

وأضاف “وقد نتج عن تبادل إطلاق النار مقتل العريف سليمان علي يحيى المالكي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة (10) من رجال حرس الحدود بإصابات غير مهددة للحياة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

https://www.youtube.com/watch?v=KkTQa3hKwNs

Advertisements
Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

إدانات عربية واسعة لإطلاق الحوثيين صاروخا باليستيا نحو “مكة المكرمة” شاهد آثار الصاروخ

Advertisements إدانات عربية واسعة لإطلاق الحوثيين صاروخا باليستيا اعتبرت انه كان يستهدف تجاه مكة المكرمة …