حنان الفتلاوي تسخر من “نكات العبادي الأربعة” وأبرزها عدم وجود مؤيدين لداعش بين أهل السنة

أزاميل/ متابعة: سخرت رئيسة كتلة الارادة في البرلمان العراقي النائبة حنان الفتلاوي، اليوم السبت، بأن حديث رئيس الوزراء حيدر العبادي عن عدم وجود مليشيات في العراق ومؤيدين لتنظيم داعش من السنة “نكتة”.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وذكرت الفتلاوي في صفحتها الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ان “أحدث أربع نكات أدلى بها رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم هي : لا يوجد بين أهل السنة من يؤيد تنظيم داعش، والسلاح محصور بيد الدولة ولاتوجد ميليشيات في العراق، و اخراج داعش من العراق بات قريباً، و ان تنظيم داعش لايملك رجالاً عراقيين واغلب عناصره من الاجانب”.

واشارت الفتلاوي الى انه رغم أن “المناسبة كانت حزينة فهي ذكرى تأبين محمد باقر الحكيم ويوم الشهيد، لكن حس الفكاهة والدعابة لم يفارق رئيس الوزراء، لذلك أطلق خلال خطابه الاربع نكات هذه، ولا ادري هل استشار رئيس الوزراء احد مستشاريه قبل ان يتحدث بهذا الكلام, فكم واحد سيصدق ما قال؟ والصغير قبل الكبير يعرف ان الحقيقة تماماً عكس ماقال”.

Advertisements

ووجهت الخطاب الى العبادي قائلة “كنت اتمنى ان لا تنسى بخطابك التاريخي الـ ١٤٠ قتيل بين ضابط ومنتسب الذين سقطوا أمس في ناظم الثرثار وتقدم التعزية لعوائلهم وتثمن تضحيتهم، كما شكرت اهالي المحافظات الذين استقبلوا النازحين، وشكرت النازحين لصبرهم، فهؤلاء الـ١٤٠ قتيلا ايضاً لديهم عوائل تبكي”.

الفتلاوي نكات العبادي

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

خالد العبيدي: هل هو بريء من الفساد؟ شاهد اتهامات الفتلاوي المفصلة له في استجوابها العام الماصي

Advertisements أدناه ما كتبه الكاتب والناشط خالد العبيدي حول موقف وزير الدفاع من الفساد.. نعرضها …

%d مدونون معجبون بهذه: