نصر الله: هزيمة السعودية واضحة والانتصار اليمني واضح وإلا أرشدوني على هدف واحد تحقق حتى الآن

أزاميل/ بيروت: أكد الأمين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصرالله مساء الثلاثاء “أننا أمام فشل وهزيمة سعودية واضحة وانتصار يمني واضح”، معتبرا أن الادعاء السعودي بتحقيق كامل أهداف عدوانه هذا، أكبر خداع وتضليل يمارس منذ اعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم.

Advertisements
Advertisements

واضاف السيد حسن نصرالله في كلمة متلفزة: جاءت الجولة الثانية من الهجوم على اليمن تحت عنوان عملية اعادة الأمل، هنا أيضا خداع آخر للتغطية على الفشل في الجولة الأولى.

Advertisements

هم وضعوا أهداف كبيرة تحتاج إلى حرب طويلة وما زالوا يبحثون عن جيوش يستأجرونها، انتقلوا إلى وضع أهداف تبدو متواضعة وقابلة للتطبيق وحولوا العملية من عملية عاصفة الحزم إلى عملية اعادة الأمل.

واضاف” قبل 40 يوما أعلنت السعودية الحرب على اليمن وبعد 26 يوما من العدوان أعلن التحالف العدواني انتهاء عاصفة الحزم وانتقال إلى عملية اعادة الأمل للشعب اليمني. منذ ذلك الوقت لا زالت العملية مستمرة والعدوان لا زال مستمرا.

وتابع، نحن مجددا أمام عملية خداع كبيرة تمارس منذ اعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم. الادعاء السعودي بتحقيق كامل أهدافه أكبر خداع وتضليل يمارس منذ اعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم “.

Advertisements

وتساءل نصرالله ” هل يقبل أي انسان بهذا الخداع وهذا التضليل؟ دلوني على الاهداف التي تحققت حتى اليوم. دلوني على هدف واحد تحقق منذ بداية العدوان إلى اليوم”.

Advertisements

واضاف” هل أعادت السعودية الشرعية المدعاة إلى اليمن. هل تمكنت من منع تمدد الجيش اليمني واللجان الشعبية إلى حيث يريدون التمدد؟ هل صادرت سلاح أنصار الله كما ادعت؟ لم يتحقق شيء على الاطلاق. دلوني على هدف واحد قد تحقق حتى الآن. نحن أمام فشل سعودي واضح وصريح وانتصار يمني صريح وواضح وهذا الفشل سببه تماسك الشعب اليمني وتضامنه مع بعض”

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: