بالصور:سروال هيفاء وهبي يثير سخرية جمهورها..ودهشتهم أيضا !

ازاميل/ متابعة: نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها،على موقع إنستجرام، أثناء تصوير أحد مشاهدها من مسلسل مريم، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأثارت هذه الصورة سخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت هيفاء فيها، وهي ترتدي سروالاً واسعاً من الجينز، أثناء تصوير أحد مشاهدها من مسلسل “مريم”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو ما جعل بعض متابعيها ينتقدونها.

Advertisements
Advertisements

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قد طرحت مؤخراً، كليب أغنيتها الجديدة، “Breathing you in”، والذي تعرضت بسببه إلى هجوم كبير، من قبل الجمهور، بسبب رقصها المثير وملابسها العارية.

ومن جانب آخر، تستأنف هيفاء وهبي، تصوير مسلسلها الجديد مولد وصاحبه غايب، والذي تم تأجيله أكثر من مرة.

هيفاء وهبي

Advertisements

وفي الأسبوع الماضي أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أيضا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طرحت صورا جديدة على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” ترتدي فيها بنطال قماش أثار استياء شريحة كبير من متابعيها.
وابتعدت هيفاء في إطلالتها الحديثة عن الملابس المكشوفة، حيث ارتدت قميص باللون الأبيض وبنطال كحلي منقوش عليه رسومات غريبة باللون الزيتي، الأمر الذي جعل متابعيها ينتقدون إطلالتها. وانهالت الكثير من التعليقات التي تسخر من بنطال هيفاء، ولكن نجحت الفنانة اللبنانية في لفت أنظار الجميع إليها بحذائها الغريب الذي بدا وكأنه بدون كعب على الإطلاق.
هيفاء
ومن بين التعليقات الواردة على الصور:” أبشع من هيك لبس مافي”، “شو هلبنطلون هذا”، “رموز الشيطان في سروال”، ” حلوه الستاره اللي لبساها في رجليكي دي”، ” بدور ع كعب الصندل”، “مش خايفة تتقلبي لورا وانتي لابساه”، “أول مرة أشوف الكعب من قدام”، ونالت الصور إعجاب أكثر من 30 ألف متابع حول العالم.
Advertisements

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تنشر صورا لها وهي تجلس لوحدها في مطعم مهجور ويدها على خدها!

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة تظهر فيها وهي ترتدي فستاناً قصيراً أصفر اللون، …