شاهد اعترافات شابين بايعا أبو بكر البغدادي على السمع والطاعة..وتفجير المنطقة!

ازاميل/ متابعة: في هذا الشريط  نستمع غلى اعترافات شابين بايعا “الخليفة” البغدادي على السمع والطاعة..وهي عبارة تعبر بشكل كامل عن الاعتراف بعبودية كاملة “لسيد” يرتدي جلباب الدين، والمفارقة انه يلقن الجميع بان لا عبودية إلا للخالق الأعلى!.. لكنه وفي القوت نفسه يطلب من الجميع السمع والطاعة بحد السيف في تناقض غريب ولعب “غير مفضوح” على الكلمات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

غير ان عرض الاعترافات الجزئية لهذين الشابين لا يعني انهما يشعران حاليا بأنهما كانا على خطأ، لأن جانبا كبيرا من الجمهور الذي أتيا منه مازال يرى الامور بالمنظار نفسه، وهو امر يتطلب معالجة “ثقافية” ووطنية ولوقت طويل من الزمن، ولا يمكن ان يعالج بطرح أسئلة تقليدية كالتي طرحا المحققين في الفيديو مع المتهمين.

وفي هذه الحلقة من برنامج “خط احمر” الذي تعرضها قناة السومرية وصف لأحداث حصلت في الفترة القريبة الماضية في مدينة سامراء العراقية، حيث قامت بعض الجماعات الإرهابية بوضع العبوات الناسفة وتفجيرها امام الدور السكنية للعناصر التابعة لقوى الأمن بهدف ارباك الوضع الأمني في المنطقة. وقد استمرت هذه العمليات الإرهابية إلى أن القت خلية الإستخبارات الوطنية القبض على تلك المجموعة المنفذة للإرهاب بعد ملاحقتها لعدة أيامٍ.
وقد اتضح أن أغلب تلك العناصر الإرهابية كانت على اتصالٍ بالرؤوس المدبرة للإرهاب خارج سامراء وتنتمي لدولة العراق الإسلامية. واللافت أنه يتم اختيار عناصر بعيدة عن الشبهات للتخطيط وتنفيذ العمليات الإرهابية واختيار أماكن التفجيرات.

 

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=sfK7hwQjdl4
لمشاهدة حلقات هذا البرنامج كافة وغيرها من برامجك المفضلة على شاشة السومرية أو المزيد من الصور والتفاصيل يمكنك زيارة موقع القناة:http://www.alsumaria.tv

Advertisements