بالفيديو..العيساوي:المليشيات تريد رسم حدود الإقليم”الشيعي”بالدم ونريد رفع السكين عن رقاب هلنانا

أزاميل/ متابعة: بالفيديو رافع العيساوي: المليشيات ترسم حدود “الاقليم الشيعي” بالدم وزرنا واشنطن لرفع السكين عن رقاب أهلنا.

Advertisements
Advertisements

وقال وزير المالية السابق رافغ العيساوي في حوار مع قناة الحدث السعودية التمويل إنه لن يكتفي بالذهاب لواشنطن بل سيذهب أيضا لباريس ودول اخرى لهذا الهدف، متهما من اتهمه الإرهاب بانهم هم المتهمون بالإرهاب وليس هو.

Advertisements

واكد العيساوي حرصه على وحدة العراق وانه لم يطلب مطلقا في مباحثاته في اميركا شيئا كهذا.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية ذكرت أن القيادي في اتحاد القوى العراقية رافع العيساوي وبرفقة محافظ نينوى أثيل النجيفي، يزوران واشنطن منذ يومين.

وقالت الصحيفة في تقرير لها بعنوان (العيساوي وأوباما يضعان اللمسات الأولى لإقليم الأنبار)،”ووفق برنامج الزيارة فإن القياديين اللذين يمثلان المحافظات السنية الخمس سيلتقيان الرئيس أوباما وأعضاء في الكونغرس وبعض المراكز السياسية المهمة ووسائل الإعلام، في مهمة وصفت بالأهمية الكبرى، قد تضع اللمسات الأولى لإقليم الأنبار، والحصول على تعهد من واشنطن بتسليح قوات الحرس الوطني، القوة التي يختص بها هذا الإقليم على غرار البيشمركة وإقليم كردستان”.

Advertisements

وأشارت القبس إلى إن العيساوي “يعتبر أبرز القياديين الذين تبوّأوا مناصب عليا، أبرزها وزارة المالية في عهد نوري المالكي ثم اختلف معه واستقال وبقي في الأنبار تحيط به العشائر والجماعات المدنية المؤيدة له”، مبينة ان”دعوته للمرة الثانية من قبل واشنطن، جاءت بمنزلة اعتراف ضمني بأنه أحد القادة البارزين للعرب السنة”.

Advertisements

ولمشاهدة الخبر كاملا شاهد القبس اوباما ينصب رافع العيساوي ممثلا للانبار

 

Advertisements

شاهد أيضاً

قطر تعد بغداد بسفارة ومنحة مالية مقابل إعادة طارق الهاشمي ورافع العيساوي..والآلوسي يحذر

أزاميل/ لندن: أفادت معلومات، أن الدوحة وعدت بغداد بـ”سفارة” و “منحة مالية” لقاء إعادة المطلوبين …

%d مدونون معجبون بهذه: