قبيلة حنان الفتلاوي تهدد ابو كلل بـ″ المحاسبة العشائرية″ وهدر دمه!

 أزاميل/ متابعة: هددت قبيلة فتلة ،الجمعة، المتحدث الرسمي باسم المجلس الاعلى الاسلامي بليغ ابو كلل بسبب تصريحاته الاخيرة ضد النائب حنان الفتلاوي في وسائل الاعلام.
وقال الشيخ نبيل عبدالمهدي ال صكبان في رسالة نشرها على صفحته في الفيس بوك واطلعت عليها وكالة / المعلومة/ بـــــــسم الله الرحمن الرحيم إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ صدق الله العلي العظيم .
واضاف بعد الاساءات المتكررة من المدعو بليغ الذي لم يكن بليغاً ابدا في اقواله ولا مؤدباً مع النائب حنان الفتلاوي و لم يحترم ابدا ارواح الشهداء واهلهم بدفاعه المستمر عن القتلة المجرمين حيث انه لم يجد هذا الفتى المدلل من يردعه ويوقفه عند حده قامت قبيلة ال فتلة الكريمة متمثلة برئيسها الشيخ نبيل عبدالمهدي ال صكبان ابو هدلة بالرد على هذا الفتى المدلل ومحاسبته عشائريا بعد ان نفذ صبرهم من تجاوزات هذا الشخص .
واضاف انهم لم يجدو من يردعه لا عشيرة ولا حزبا ولا محكمة ولذلك فانهم بعد هذا غير ملومين ابدا في الرد عليه وعلى امثاله وعلى كل من تسول له نفسه التجاوز على اعراض الناس واهانتهم ولكي يعرف هو وامثاله ان المسكين والمؤدب له عشيرة تحميه وانه لم يخرج من فطر الحائط كما قيل في مجتمعنا العشائري .
وتابع ان المرء مهما بلغ من القوة في المال والولد والانتماء للاحزاب ومهما كانت عنده علاقات الا انه يبقى فرداً وحيداً حين يخطئ وحين يجد نفسه امام قوة عشائرية لا يستهان بها كقبيلة ال فتلة ذات التاريخ المشرف .
وختم اقول لهذا الفتى المدلل ولامثاله لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك

Table of Contents

Advertisements
Advertisements

وقد أكدت النائبة الدعوة العشائرية في بوست لها على الفيسبوك اليوم الجمعة

Advertisements
Advertisements

حنان الفتلاوي فيسبوك

Advertisements

 وكانت الفتلاوي ردت على تصريحات ابو كلل بمطالبة  رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم بـ”موقف رسمي من تصريحات ابوكلل”، متهمة الاخير بـ”الاساءة إليها عبر حديث تضمن “سب وتشهير”، فيما هددت بمقاضاة المجلس وابو كلل في حال “تكرار الاساءة” دون اتخاذ اي اجراء.

 وقالت الفتلاوي في تصريح صحفي  ” نطالب السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاسلامي الاعلى بموقف رسمي مما صدر على لسان المتحدث الرسمي باسمهم المدعو بليغ ابوكلل”، مبينة أن الاخير “ظهر الثلاثاء الماضي  في احدى الفضائيات وتحدث بحديث مسيء عني تضمن سب وتشهير واساءة بحقي”.

وتساءلت الفتلاوي “هل يجوز ياسيد عمار ان يصدر هذا الكلام غير المهذب والمسيء من تيار اسلامي شيعي طالما قلتم وكررتم انكم ابناء المرجعية، وهل يجوز يا ابناء المرجعية ان يصدر من متحدثكم كلام مسيء وغير مهذب وغير لائق ولايمت لاخلاق الاسلام والتشيع باي صله لمجرد اختلافات سياسية، وهل هذه هي اخلاق أهل البيت التي تربينا عليها”.

 وتابعت “ماذا تركتم للدواعش ومالفرق بينكم وبينهم في السلوك تجاه امرأة”.

 واوضحت “لا اوجه خطابي للمدعو ابوكلل لانه صغير ولايستحق الرد.. اوجه كلامي للسيد عمار .. سبق واساء لي المدعو والمتحدث باسمكم واعتذرتم انتم نيابة عنه وقلتم لن يتكرر ومازلت احتفظ برسالة الاعتذار”.

 وأضافت “لكن ان تتكرر الاساءة من جديد دون اجراء منكم فهذا لن ارضاه ولن اسكت.. سأرفع دعوى قضائية ضده وضد المجلس الاعلى ان لم يتخذوا موقفاً وسيرد عليكم جمهوري وليس انا”.

 وأعربت الفتلاوي عن استغرابها ان “يجعل المجلس الاسلامي الاعلى شخصاً مثل هذا ناطقاً باسمه .. شخص يسيء لتاريخكم وشهداءكم وسمعتكم …وستخسرون الكثير بسبب هذه التصرفات”.

وقال ابو كلل في لقاء متلفز ، مساء الثلاثاء، ان “تصريحات الفتلاوي بوصفها منهاج المجلس الاعلى بـ(الانبطاحي)  غير المؤدبة وغير محترمة ولا تنم إلا عن اخلاق صاحبها”,

اضغط هنا لمشاهدة ما قاله ابو كلل

https://azamil.com/?p=9873

شاهد أيضاً

خالد العبيدي: هل هو بريء من الفساد؟ شاهد اتهامات الفتلاوي المفصلة له في استجوابها العام الماصي

Advertisements أدناه ما كتبه الكاتب والناشط خالد العبيدي حول موقف وزير الدفاع من الفساد.. نعرضها …

تعليق واحد

  1. أميرة الحسيني

    أنا من مناصري للمجلسالاعلى منذ اكثر من خمسة وعشرين سنة لم ارى مثل هذا الذي اسمه الفاحش ابو كلل وكانت مفاجاةً لي بانه من المجلس كان عليه ان يتحدى آلاء الطالباني او ميسون الدملوجي وغيرها وأين الان هو من ظافر العاني عندما رفض رفع راية الحسين الم يكون انبطاحي شكراً للدكتورة المجاهدة القوية والتي نفتخر بها حنان الفتلاوي واعتذر على ماساقوله على الباغي ابو كلل انه اسقط شخص رايته على التلفازبهذا الانحطاط وسوء الخلق والتربية وعلى عشيرته ان تعيد تربيته ونحن نعرف عشيرته فهم أناس أفاضل وليودبوا هذا الوغد ويطرد من المجلس الأعلى لانه يريد ان يسىء للسمعة المجلس الأعلى والله يحفظ وينصرنك يادكتورة حنان وشكراً٠

%d مدونون معجبون بهذه: