أنصار داعش يشبهون الجولاني بالنساء ويقولون:”جولي”في لقائه على الجزيرة بعده لابس طرحه ولا سافرة؟

واصل أنصار داعشة سخريتهم وانتقاصهم من زعيم جبهة النصرة، “أبو محمد الجولاني”، عقب لقائه الثاني خلال أسبوع في برنامج “بلا حدود” الذي يقدمه الإعلامي أحمد منصور على فضائية الجزيرة.

Advertisements
Advertisements

وأعلن العديد من أنصار التنظيم أنهم عزفوا عن متابعة اللقاء، نظرا لعدم “قيمة الغر الناكث والخائن للبيعة”، وفق تعبيرهم.

وبعدة تغريدات ساخرة، كتب الحساب الشهير “ترجمان الأساورتي” أحد أبرز مناصري تنظيم الدولة: “الحمد لله لم أضيع وقتي في مشاهدة الغادر الخائن، سؤال: هل شال الطرحة من وجهه؟”، في إشارة إلى الوشاح الأسود الذي وضعه الجولاني على رأسه.

بالفيديو..الجولاني يشيد بإنجاز داعش العراق ضد الحكومة الرافضية ويقول: نحن لانكفرهم لكنهم يكفروننا!

لجولاني: نسعى للسيطرة على دمشق وعلى العلويين التبرأ من الأسد والعودة إلى “حضن الإسلام”

وواصل الأساورتي وغيره تشبيه الجولاني بـ”النساء”، قائلا: “لا يزال الجولاني والهراري بالطرح، يا عيني شكلهم عرايس جدد هههههههه”، فيما كتب حساب “ناصر الخلافة”: “جولي بطرحتها مثل آخر لقاء؟ ولا سافرة؟”، في إشارة إلى الجولاني.

Advertisements

وكتب “أبو معاذ” أحد عناصر تنظيم الدولة في سوريا: “الجولاني أظهر ما في اعتقاده أن الدولة الإسلامية خوارج! الدولة التي ربته وعلمته الدين والجهاد {ومن يضلل الله فما له من هاد}”.

وغرد أبو عاصم المقدسي: “البغدادي يؤسس ويمول ويُجند، والظواهري يقبل البيعة! مجنون يحكي وعاقل يسمع، ثم الجولاني ينشق ويطلب من البغدادي التوبة أو القتال”.

فيما انبرت المغردة “صفية القرشية” لتهديد الجولاني وجبهة النصرة، مغردة: “يا ريت لا نسمع لطميات الجولاني الكاذب الغادر وكلاب قاعدته وصحواتهم بعد رد الدولة، قتلونا، ذبحونا، مالكم غير الدعس”.

Advertisements

وكان الجولاني في الجزء الثاني من مقابلته على قناة الجزيرة هاجم تنظيم الدولة، ووصفهم بـ”الخوارج”، كما اتهمهم بالتهاون في قتال النظام السوري مقارنة بقتالهم للجيش العراقي.

Advertisements

شاهد أيضاً

أدونيس: لم يعد الدين حلا للمشكلات لأنه سببها..ولا حل إلا بفصل الدين عن الدولة

أدونيس: لا حل لمشكلات العرب إلا بفصل الدين عن الدولة أدونيس: لم يعد الدين حلا …