عادل إمام يرد: الإخوان زعلانين من حلقتين أومال لما يشوفوا الباقي؟

عادل إمام يرد على غضب الإخوان من «أستاذ ورئيس قسم»

عبدالله الصاوي: استغرب عادل إمام الأخبار المتدوالة عن غضب جماعة الإخوان منه، بسبب مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم”.
ونفى إمام وجود خلافات بينه وبين زوج ابنته سارة، الذي ينتمي إلى عائلة إخوانية، نتيجة لدوره في “أستاذ ورئيس قسم”، وأكد أنه يتلقى مثل هذه الشائعات ضاحكا وساخرا منها.
وأضاف الزعيم في تصريحات خاصة لـ”دوت مصر”، قائلا: “الإخوان زعلانين من حلقتين تلاتة اتعرضوا، أمال لما يشوفوا باقي المسلسل هيحصل ايه”.
وعن تعاونه مع الشباب في “أستاذ ورئيس قسم”، مثل علي ربيع، وأوس أوس، أكد الزعيم أن من واجبه أن يقف إلى جوار الأجيال الصاعدة، وأشار إلى سعادته بفعل ذلك.
وأنهى إمام تصريحاته موضحا أنه يتبقى له 10 أيام تصوير، لينتهي من جميع مشاهده في المسلسل، وأشار إلى أن يصور لمدة تتعدى نصف عدد ساعات اليوم.
“أستاذ ورئيس قسم” يشارك في بطولته بجانب الزعيم، نجوى إبراهيم، أحمد بدير، هيثم أحمد زكي، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، طارق عبدالعزيز، لقاء سويدان، صفاء الطوخي، ضياء الميرغنى، أحمد حلاوة، أحمد راتب، محمد الشقنقيري، طارق الإبياري، علي ربيع، وأوس أوس، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج “سينرجي” للإنتاج الفني.
تدور أحداث العمل حول شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر، يعمل في كلية الزراعة (عادل إمام)، ثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة 25 يناير 2011، ومشكلة زواجه الرئيسية هي عدم إنجابه. ويخوض البطل أحداث الثورة، ثم يتولى منصبا حكوميا كبيرا عقب الثورة، ويخوض صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت صادمة في حياته.
Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

دابق تنشر مقالا عن التعاون الأمريكي الإيراني ويقارنه بغزوة الاحزاب أيام الرسول

نشرت مجلة “دابق”، الناطقة باسم “الخلافة الإسلامية في العراق الشام” في العدد الجديد، تقريرا ناقشت …

%d مدونون معجبون بهذه: