بالفيديو..اللواء سامح سيف اليزل: #اغتيال_النائب_العام #هشام_بركات نقلة إرهابية نوعية

ازاميل/ متابعة: اعتبر مدير المركز الجمهورية للدراسات الإستراتيجية، اللواء سامح سيف اليزل، في تعليقه على حادث اغتيال النائب العام المصري الشهيد هشام بركات، أنها تمثل نقلة نوعية في العمليات التي وصفها بـ”الإرهابية”.

وقال اللواء سامح سيف اليزل، “لقد كانت تربطني علاقة عن قرب بالنائب العام الشهيد هشام بركات”.

Advertisements

وتابع سيف اليزل، “كان يراعي الله ويراعي ضميره، كل قراراته يراعي فيها الله ويراعي ضميره، وكان يقول لي حنروح من ربنا فين”.

وسجل المتحدث “ربنا يعوض مصر خير في النائب الشهيد هشام بركات، رغم أنه مش حيتعوض”.

Advertisements

وأضاف سيف اليزل، أن “عملية اليوم نقلة نوعية في العمليات الإرهابية، عملية اليوم هي أول عمل على هذا المستوى، منذ بدء العمليات الإرهابية”.

وأوضح قائلا: “أعتقد أن ضربة قوية ستوجه للإرهاب، ويمكن لهذه العملية أن تجعلنا نتخذ إجراءات جديدة تحسبا للمخاطر القادمة التي قد تشهد هذا من العمليات الخطيرة”.

ورجح سيف اليزل، أن تكون “هذه العملية موجهة ضد احتفالات 30 يونيو، وليست رد فعل على أحكام الإعدام التي تم توقيعها منذ فترة بعيدة نسبيا”.

وتوفي النائب العام المصري هشام بركات  متأثرا بجراح أصيب بها الإثنين في انفجار سيارة ملغومة استهدفت موكبه في القاهرة، بعد أن “أجريت له عملية جراحية دقيقة فارق في أعقابها الحياة.”

ويعد بركات أعلى مسؤول في الدولة يقتل في هجوم منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في منتصف 2013 بعد احتجاجات حاشدة ضد حكمه الذي استمر عاما.

Advertisements

المصدر: عربي 21

Advertisements
Advertisements

شاهد أيضاً

شاهد: مصر تتاهل إلى كاس العالم بفضل هدفي صلاح والسيسي يمنح مكافأة مليونية للاعبين

حقق المنتخب المصري فوزا تاريخيا على الكونغو، الأحد، وتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في …

%d مدونون معجبون بهذه: