#زهران_علوش : اتخذت تدابير احتياطية لتجنب الايغال في دماء المسلمين !

 

Advertisements
Advertisements
ازاميل/ متابعة: كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عن لقاءات جمعت “زهرانعلوش” قائد ما يسمى بجماعة “جيش الاسلام” الارهابية في سوريا مع ضباط مخابرات سعوديين وذلك في العاصمة الاردنية عمان.

وقال “مجتهد” في تغريدة له: أمضى زهران علوش الاسبوع الماضي باجتماعات مع المخابرات السعودية والاميركية والاردنية في فنادق عمان لتنسيق الوضع ضد تنظيم “داعش” و”جبهة النصرة” أضافة الى مهمات أخرى ضد النظام في سوريا.

وأضاف مجتهد ان لقاءات علوش جرت اولا مع الاميركيين قبل أسبوع ومع السعوديين مرتين الجمعة الماضية ويوم الأحد الماضي في فندق الحياة في عمان.

وأشار “مجتهد” الى ان المدعو ابو بدر المقرب من محمد بن نايف ولي العهد، مثل المخابرات السعودية في هذه الاجتماعات، فيما  حضر مع زهران علوش في الاجتماع الاول محمد علوش وابو علي الاجوة وفي الاجتماع الثاني كان منفردا.

وأكد “مجتهد” ان ضباط المخابرات السعودية ناقشوا مع علوش الكثير من النقاط حتى استبدال ما يسمى راية “جيش الإسلام” بعلم ما سمي بالثورة السورية، مشيرا الى ان من قام بترتيب الاجتماعات عناصر من المخابرات الاردنية، حيث شوهد منهم ما لا يقل عن 10 أشخاص.

وتابع “مجتهد” قائلا بان ضابط المخابرات السعودي المدعو ابو بدر سأل من علوش بالتفصيل عن قوة الإخوان المسلمين في جبهات القتال بسوريا ولم يكن واضحا هل كان السؤال لاستبعادهم او للاستفادة منهم

Advertisements

 

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …