بالصور والفيديو..تظاهرات عارمة في #الناصرية والمحافظ يأمر باعتقال شرطي أطلق النار على متظاهرين

Advertisements
أزاميل/ بغداد:
امر محافظ ذي قار يحيى الناصري مساء اليوم الاحد ، باعتقال منتسب في شرطة ذي قار اطلق النار على متظاهرين في مدينة الناصرية.
وقال مصدر في مكتب الناصري لشبكة اخبار الناصرية، ان المحافظ اصدر امرا عاجلا اليوم باعتقال الشرطي الذي اطلق النار على متظاهرين في الناصرية واحالته الى الجهات التحقيقية المختصة .
واشار الى ان المحافظ وجه قيادة الشرطة والاجهزة الامنية في المحافظة بضرورة القيام بواجبهم بحماية المتظاهرين وتامين تحركهم مع الالتزام باعلى درجات ضبط النفس .
https://www.youtube.com/watch?v=rZYOykfYmB8
واكد ان التظاهر حق مشروع كفله الدستور العراقي ، شريطة الالتزام بالقانون وعدم التعدي على الاملاك العامة والخاصة .
وتجدر الاشارة الى ان العشرات من ابناء مدينة الناصرية خرجوا مساء اليوم في مظاهرة بمنطقة الشهداء احتجاجا على ازمة الكهرباء المتواصلة، لتنتهي التظاهرة قبيل منتصف الليل دون اي اصابات بشرية او مادية.التقاط بملء الشاشة 7272015 25540 AM.bmp
Advertisements

وكان احد عناصر الشرطة في المكان قد اطلق النار في الهواء لتفريق المتظاهرين دون تسجيل اي اصابة.
ووصف احد أبناء المحافظة التظاهرات بانها جعلت جميع المسؤولين في حالة إنذار خوفا على “مناصبهم” مؤكدا انه سمع من احد مهندسي توزيع ذي قار ومدير مكتب الناصريه بان منطقة حي الشهداء سوف يتم ربطها على المحطة الشماليه بدل الصناعية للتخلص من الفوضى.
https://www.youtube.com/watch?v=cg_SYVPf87M
فيما تداولت صفحات التواصل الاجتماعي عبارات التأييد لهذه التظاهرات وتوعد عدد كبير من اهالي بغداد بانهم سينتفضون ايضا وسيكونون على خطى البصره والناصريه والسماوه، وانهم سوف لن يتركوهم وحدهم، من أجل “فتح اكثر من جبهة واحده ضد الفساد والمفسدين”.الناصرية، تظاهرة.bmp-001

شاهد أيضاً

فتاة في الناصرية تفتتح أول مقهى عائلي وتقول لن استسلم لمخاوفي وسأنفذ مشروعي رغم كل القيود

Advertisements صابرين الحسيني فتاة من الناصرية كسرت التقاليد المتعارف عليها في المجتمع بالجنوب والفرات الاوسط …

%d مدونون معجبون بهذه: