تعرف على نصائح قوادة #داعش الشرعية للمجندات الجدد والمرشحات لـ#جهاد_النكاح

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية ان المتطرفة البريطانية أقصى محمود نشرت دليلا ارشاديا لطالبات المدارس اللاتي يرغبن في الانضمام لجماعة “داعش الارهابية، تضمن قائمة بالاشياء التي يجب ان تستوفيها المجندات المحتملات قبل ان يغادرن الى سوريا.
وافاد موقع “المرصد” اليوم الاحد ان قائمة الطالبة اقصى محمود البالغة من العمر (21 عاما) وغادرت منزل عائلتها في غلاسجو لبدء حياة جديدة مع الإرهابيين، تشمل على شيء خاص للأزواج الجدد، باعتبار أن كثيرا من الفتيات الشابات اللاتي يسافرن إلى سوريا يلتحقن بـ”داعش” تحت مسمى جهاد النكاح.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ونصحت اقصى الفتيات باحضار انواع جيدة من الملابس القصيرة والفاضحة لما اسمته ابهاج ازواجهن. كما نصحتهن حول الطريقة التي يغادرن بها إلى سوريا دون كشفهن وأن لا ينسخن أي معلومات قد يشتبه فيها.

وأقصى متهمة بأنها إحدى المجندات الرئيسيات للإناث لمجموعة الارهابيين وأن لها من الأساليب التي تستطيع أن تغري بها الفتيات للالتحاق بهذه المجموعات الارهابية.

Advertisements

ويعتقد أنها زعيمة لكل المليشيات الاناث اللائي يحرسن شوارع “داعش” في معقلهم الرقة ويتسلحن بأسلحة اوتوماتكية ويراقبن سلوك النساء ويعاقبهن اذا قمن بأي سلوك مخالف.

وبحسب المعلومات الامنية فإن 600 بريطانية التحقن بـ “داعش” في سوريا، وفيما يلي بعض الصور التي تغري بها اقصى الفتيات للالتحاق بالجماعة الارهابية.

Advertisements

شاهد أيضاً

هولندا ترفض استقبال مواطنة داعشية معاقة..وأوروبا تحذو حذوها

رفضت الحكومة الهولندية طلبا بجلب امرأة هولندية من اصول مغربية انضمت لتنظيم داعش الارهابي وتعيش …

%d مدونون معجبون بهذه: