بالفيديو..وزير النقل صولاغ يقول و”عيني عينك”: أنا أدير الوزارة بالآيفون!!

 

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ بغداد: قال وزير النقل العراقي والقيادي في المجلس الإسلامي الأعلى باقر جبر الزبيدي، في لقاء تلفزيوني على السومرية ردا على سؤال حول أحد مدراء الوزارة المفوضين، أنه يدير الوزارة بالآيفون، وتأكيدا للأمر قام بحركة من يده لتصوير الأمر.

والمثير في الامر ان جواب السيد الوزير جاء بشكل عادي جدا، وكان الامر طبيعي ولا توجد اي غرابة فيه، كما انه سأل مقدم البرنامج عن اسم هذا المدير لكي يسأل عنه عن طريق التلفون، وكان واضحا انه لا يعرف أسماء مدراء الوزارة المفوضين!

Advertisements

وقال محلل أزاميل السياسي عبد الحميد الكاتب إن “جواب السيد الوزير بهذه الطريقة مقصود، فهو يريد الإيحاء للآخرين ان مسألة قيادة وزارة بالنسبة إليه سهلة جدا، وهو أكبر منها بكثير”، مشيرا إلى أن “الزبيدي كثيرا ما يذكر انه يتقن اعمالا متعددة ومختلفة بطريقة غاية في النرجسية والكبر”.

Advertisements

واضاف الكاتب “يبدو ان الوزير واثق من بقائه في منصبه هذا، وان ما من قوة تستطيع تغييره ولو فعل الأعاجيب، ولا أحد يعرف مصدر هذه الثقة العالية بالنفس ومن يقف داعما لها سياسيا، بغض النظر عن مدى نجاحه في إدامة عمل الوزارة او فشله”، لافتا إلى أن “الوزير يتحدث عن الامر وكأن الوزارة هي ملكه الشخصي ولا علاقة للشعب العراقي بالأمر وليس هو مصدر السلطات”!.

وتابع قائلا “إن حديث وزير لوزارة عراقية بهذه الطريقة فضلا عما فيه من استهانة وإهانة متعمدة للعراقيين بعلمائهم وإمكاناتهم، يكشف عن طريقة عمل الوزارات العراقية الأخرى ومدى التسيب الحاصل فيها وافتقارها لأبسط الضوابط الإدارية المتعارف عليها عالميا”.

Advertisements

 

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..الصغير: الشباب هاجروا إلى أوروبا لأنها تعيش في أزمة وبحاجة لـ”خدم” !

  Advertisements بالفيديو..شاهد جلال الدين الصغير يهرب مثل غيره إلى الامام ولا يحاول تفسير مشكلة …

%d مدونون معجبون بهذه: