الرئيسية / الرئيسية / شاهد #المالكي يصل بغداد ويحذر:لم نعد نخشى الإعلام”الساقط” وسنفضح من كنا ساكتين عنه!

شاهد #المالكي يصل بغداد ويحذر:لم نعد نخشى الإعلام”الساقط” وسنفضح من كنا ساكتين عنه!

أزاميل/ بغداد: ألقى رئيس الوزراء السابق نوري #المالكي كلمة سريعة بين مستقبليه إثر عودته من زيارة لإيران في مطار بغداد وحذر فيها كل من يهاجمه قائلا لم نعد نخشى شيئا وسنكشف حتى الذي كنا ساكتين عنه!

وانتقد المالكي الإعلام الذي شن حملة كبيرة ضده مؤخرا قائلا إنه اعتاد على الإعلام الكاذب لكنه بات الآن أسوأ من هذه الصفة وأصبح ساقطا سقوطا اخلاقيا ليس هو فحسب بل وقوى سياسية أيضا.

واللافت ان مستقبليه كانوا يتصرفون أمامه بأدب جم وكأنهم في حضرة أستاذ يلقي عليهم درسا أو عظة سياسية.

يشار إلى أن عددا كبيرا من وسائل الإعلام العربية والعراقية انشغلت في الأيام الاخيرة بمناقشة احتمالات محاكمة المالكي في قضية سقوط الموصل، ولم تترك فرصة إلا للنيل منه وبشكل يبدو مبالغا فيه لعدم تاثير المالكي حاليا على الأحداث بشكل كبير وفقدان جزء كبير جدا من صلاحياته السياسية،

وقال محلل أزاميل السياسي عبد الحميد الكاتب، إن “تصاعد الحملة ضد المالكي ترافقت مع رفع تقرير نيابي وجه اتهام للمالكي بمسؤوليته عن سقوط الموصل”، لافتا إلى أن “الامر يبدو وكان اعداء المالكي الكثيرين باتوا يشعرون بحاجة ماسة للاحتفال بانتصارهم عليه اخيرا، وأنهم أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من البطش به بشكل نهائي”.

وأضاف “وبغض النظر عن رأينا في المالكي او غيره فالواضح ان هناك لعبة سياسية قذرة اخرى تجري في الخفاء، وكشفت عن جانب صغير منها هذه الحملات الإعلامية المفاجئة والمتتابعة بشكل يثير الريبة”.

 

شاهد أيضا تقرير القناة المتعاطفة مع المالكي حول زيارته إلى إيران

شاهد أيضاً

العبادي: ينفي خبر وكالة فارس الإيرانية ويؤكد: لم نعلم باتفاق داعش مع حزب الله

نفى مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر #العبادي، علم حكومته بالاتفاق الذي جرى بين ميليشيات #حزب_الله …