#مي_سكاف لميركل:”قادة العرب”ساعدونا شريطة قضاء ليال ملاح مع بناتنا فعبرنا البحر علنا نصل لكم

Advertisements

بعثت الفنانة السورية المشهورة “مي سكاف” برسالة هذه المرة إلى المستشارة الألمانية انجيلا ميركل شكرت فيها ألمانيا على جهودها في ايواء اللاجئين السوريين الهاربين من ويلات الحرب الدائرة في بلادها والنزاع الذي ما زال متواصلاً إلى يومنا هذا دون إيجاد حلول جوهرية تقضي على خوف الطفل والأب والأم السورية من براميل الموت التي تتساقط يوميا على مدنهم.

الفنانة السورية في رسالتها الغريبة بررت للمستشارة الألمانية خطوة السوريين على الهجرة إلى الدول الأوروبية عبر البحر هربا من رصاص المتصارعين في سوريا في الوقت الذي أغلق فيه العرب حدودهم ورفضوا استقبال العرب الذي يتفرجون على الدم السوري النازف.. قائلة لميركل..( سيدة ميركل … نعم ان مكة ودبي ومسقط وعمان اقرب من برلين وكبنهاكن…. نعم هؤلاء قبلوا بمساعدتنا لكن بشرط ان نعطيهم بناتنا وخواتنا وحتى نسائنا لكي يقضوا معهن ليالي ملاح ومنهم من ارادهن كجاريات ومنهم من ارادهن ملكات اليمين…. ولهذا يا سيدتي قد فضلنا البحر والموت غرقٌا او الموت بالشاحنات المغلقة لعلنا نصل الى ارضكم ).

فهل عرفتهم لماذا يرغب السوري بالهجرة عبر البحر إلى الدول الأوروبية لا يقصد من وراء هذه الهجرة  ((الجنسية)) وإنما الرفق بالإنسان كما يجري الحال في البلدان الأوروبية مع الحيوان لا يريد سوى معاملة مشابهة, أفضل من معاملة القادة العرب الذين لا يعرفون معنى الانسانية بعد كل تلك الصور التي شاهدها العالم لأطفال قذفتهم أمواج البحر على شواطئ الدول الأوروبية دون تحريك ساكنا.

شاهد ميركل تستقبل بنفسها في محطة القطار اللاجئين السوريين وتعتذر عن التقصير!

بالفيديو والتغريدات:صورة الطفل الغارق تحرك قلب شيوخ الخليج”لم يغرق الأطفال السوريين..إنما غرقت أمة المليار مسلم”

عطوان في هجوم لاذع على حكام الخليج:حوّلوا السوريات لسبايا ثأرا لوصف الأسد لهم بأشباه الرجال

وأضافت سكاف قائلة ( ولهذا يا سيدتي قد فضلنا البحر والموت غرقٌا او الموت بالشاحنات المغلقة لعلنا نصل الي بلدكم الذي يعامل البشر كبشر بغض النظر عن عرقه اودينه.. بلادكم الذي لم يضع قناع الدين او الاخوة ومن خلف القناع شياطين وحتى الشياطين ترفض اعمالهم وافكارهم التي لا تمت لا للدين ولا للإنسانية بصلة ).

وتابعت ”  لهذا يا سيدتي قد خاطرنا بحياتنا من اجل العيش كبشر ومع بشر وليس وحوش “.

ميركل: سنخبر أطفالنا بأن لاجئي سوريا هربوا لبلادنا وكانت مكة على مرمى عصا منهم!

وشكرت الفنانة السورية التي كانت كلمات ذات مغزى كبير لمن يفهم بالإنسانية من زعماء العرب “النيام” ولكن للأسف ناديت ما استطعت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي, ميركل قائلة لها (نشكرك يا سيدتي ونشكر شعبكم الذي لم يطلب منا كفيل او تأشيرة دخول او كرت زيارة او حجز بفندق 5 نجوم او او ).

نص رسالة الممثلة السورية مي سكاف الى المستشارة الالمانية انجيلا ميركل.. .

مي سكاف، ميركل 9-3-2015 3-05-58 AM.bmp

Advertisements

يا سيدة مركل

نعم ان مكة ودبي ومسقط وعمان اقرب من برلين وكبنهاغن

نعم هؤلاء (العرب) قبلوا بمساعدتنا والحوا على ان يساعدونا وحتى الكثير منهم زارنا في مخيمات اللجوء واكثرهم من الستين عام فما فوق وكثير من الشباب الذين بعثوا ممثلين وممثلات عنهم ليطلبوا منا ان نقبل المساعدة.

لكنا رفضنا يا سيدتي فقط لاننا سوريون اما عن شروطهم لمساعدتنا ؟؟؟؟؟ س
ان نعطيهم بناتنا وخواتنا وحتى نسائنا لكي يقضوا معهن ليالي ملاح ومنهم من ارادهن كجاريات ومنهم من ارادهن كخادمات لكن ممن “ماملكت ايمانكم فلا جناح عليكم” ومنهم من ارادهن زواج مسيار وحتى ابناء المتعة تطاولوا وطلبوهن للمتعة…………الخ.

ولهذا يا سيدتي قد فضلنا البحر والموت غرقٌا او الموت بالشاحنات المغلقة لعلنا نصل الي بلدكم الذي يعامل البشر كبشر بغض النظر عن عرقه او دينه. س 

بلادكم الذي لم يضع قناع الدين او الاخوة ومن خلف القناع شياطين وحتى الشياطين ترفض اعمالهم وافكارهم التي لا تمت لا للدين ولا للإنسانية بصلة…

لهذا يا سيدتي قد خاطرنا بحياتنا من اجل العيش كبشر ومع بشر وليس وحوشا ….

نشكرك يا سيدتي ونشكر شعبكم الذي لم يطلب منا كفيلا او تأشيرة دخول او كرت زيارة او حجز بفندق 5نجوم او او او…….

شكرا سيدتي
مي سكاف

———————————————–

 تابع عزيزي الزائر أخبار موقع أزاميل

على صفحتنا في الفيسبوك “أزاميل نيوز”  

عن طريق الإعجاب بالصفحة ووضع لايك

وفي التويتر @azamilnews عبر الضغط على زر المتابعة..

—————————————————–

شاهد أيضاً

فريدمان:أمريكا أصبحت إمارة أميرها ترامب وولي عهدها جارد وولية عهدها إيفانكا..وهي لن تفعل شيئا لأي أمة إلا إذا تم الدفع مقدما!

Advertisements الخميس، 01 يونيو 2017 10:10 م كتب المعلق الأمريكي المعروف توماس فريدمان مقالا، تحت …

4 تعليقات

  1. وتقولون لنا ان ديننا دين الرحمة والعفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اذهبوا احلقوا ذقونكم المقززة واخلعوا الحجاب واطلبوا الرحمة من ربكم لعله يعرفكم من هو اله الحق
    عن اي دين تتكلمون واي كتاب هذا الذي علمكم وتصرخون يا رب ارحمنا كيف يرحمكم وهو يعلمكم القتل والذبح ويملأكم بروح الجنس والنجاسة ؟؟؟؟
    أذا اؤمن ان هناك اله آخر الله محبة تعالوا نتعرف عليه

  2. الله واحد أحد فرد صمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
    العيب فينا احنا يابشر وليس في ديننا ولا نبينا وربي وربك الله نسأله الهداية والثبات
    وأخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. assyrianking_boy©hotmail.com

    now come toبرلين وكبنهاكن…. and after say killy pepel from برلين وكبنهاكن him not muslim.how now say every time

  4. ما في دخان بلا نار …..انتو اللي عودتوا ضعاف النفوس عليكوا على اساس لقمة العيش..كان الخليجي لما يروح عا سوريا يا حزركوا ليش..? خلينا بالواقع وبلاش المثاليات. ..اكيد لما بدك إياه ما حايساعدك عاحساب شكرا….بدوا ليالي ملاح معك ومع كل وحده بقدر تصل لعنده .فمشان الله ما حد يطخ علينا مراجل وهو السقاطه بدمه من يوم ما انخلق. ….!

%d مدونون معجبون بهذه: