خلفان: الحوثي عميل لطهران وعبد لقم..وإيران تنوي بناء كعبة في قم..والفكرة مش بطالة!

تطرق الفريق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الاثنين، للحديث عن أنباء سمعها بوجود نية لدى إيران لبناء كعبة خاصة بهم حيث رحب بالفكرة وأثنى عليها بحسب CNN.
جاء ذلك في تغريدة لخلفان قال فيها: “سمعت أن إيران تنوي أن تجعل من قم أم القرى الجديدة وتبني كعبة هناك.. الفكرة مش بطالة.. أحسن شيء يوم لهم قبلة وأم قرى تخصهم.” وقال في تغريدة منفصلة: “اليوم لا علاج لفوضى المهددين لأمننا القومي إلا بتحالف عربي يردع العابثين بأمن أمتنا العربية.”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

من جانب آخر، وصمن الموضوع “الإيراني” المفضل لدى خلفان وكثير من الخليجيين والعرب

قال نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان إن النية مبيتة لتقسيم العراق لثلاث دول، واصفًا عبد الملك الحوثي، زعيم مليشيات الحوثي في اليمن بأنه “عميل لطهران وعبد لقم”.
وكتب خلفان فى تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع “تويتر” يقول: “النية مبيتة لتقسيم العراق إلى ثلاث دول: كردية وعربية سنية وعربية شيعية. لذلك الخراب لن ينتهي من قاموس المخطط لهذه الاستراتيجية إلا بالتقسيم”.
لكنه زعم أن تقسيم العراق أنفع، مبررًا ذلك بأنه “لا الشيعة يطيقون السنة، ولا السنة يطيقون الشيعة، والأكراد لا يطيقون الاثنين”.
ورأى أنه “عندما تقسم أمريكا الدول العربية إلى دول صغيرة لا حاجة بعد ذلك للمطالبة بثورات فسيخ عربي”، على حد وصفه الذي يؤكد على موقفه المناهض لثوارت الربيع العربي.

Advertisements

من جانب آخر، علق ضاحي خلفان على خبر اعتقال إيرانيين يقاتلون في صفوف مليشيات الحوثي في اليمن، بقوله: “ما قلنا إنه (الحوث) عميل لطهران وإنه عبد قُم”، في إشارة إلى المرجعية الشيعية المعروفة في مدينة قم الإيرانية.
وتابع يقول: “في ظل تصعيد إيران للمذهبية فلن  تجد في المقابل إلا مواجهة  مذهبية. ..قبل ثورة الخميني كانت المذهبية نائمة فايقظها. .. وهذه نتائجها اليوم.!!!”.

والمعروف أن تغريدات خلفان تنتشر بسرعة كبيرة بين المغردين على اعتبار أنها ظريفة وتنفع احيانا في إدامة “التحريض” وإثارة الفتن بين السذج الناس على اختلاف مذاهبهم ولمصالح سياسية واستراتيجية “نزيهة”.

ضاحي خلفان، تغريدات

Advertisements

Advertisements

 

شاهد أيضاً

خامنئي يتهم أعداء إيران بإثارة الاضطرابات وترامب يصف النظام الإيراني بالوحشي والفاسد

في أول تعليق له منذ انطلاق الاحتجاجات في إيران قبل حوالي أسبوع، قال المرشد الإيراني …

%d مدونون معجبون بهذه: