شاهد اقتحام الشرطة الهندية منزل الدبلوماسي السعودي ماجد عاشور المتهم باغتصاب خادمتيه مع أصدقائه

 

Advertisements
Advertisements

أظهر مقطع فيديو لحظة اقتحام الشرطة الهندية منزل الدبلوماسي السعودي “ماجد عاشور” نائب رئيس قسم التأشيرات “سمة الدخول” في السفارة السعودية بالهند ومقاومة الأسرة لها وذلك بسبب اتهامه باغتصاب وتعذيب خادمتين نيباليتين،

Advertisements

وبحسب تقرير بثه تليفزيون “إنديا توداي” الهندي فإن الحكومة الهندية تنتظر موافقة السفارة السعودية على قيام الشرطة بإستجوابه.

ومن خلال لقاء جمعه بمسؤولين في وزارة الشؤون الخارجية الهندية اعتبر أن اقتحام الشرطة لمنزله يعد انتهاكًا لمعاهدة “جنيف” بشأن التعامل مع البعثات الدبلوماسية الأجنبية.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية فقد قامت مجموعة من أفراد الشرطة المحلية بولاية هاريانا الهندية، باقتحام منزل الدبلوماسي السعودي الذي لم يكشف عن اسمه الاثنين، حين كان في مجمع سكني مخصص لأفراد السفارة السعودية من الدبلوماسيين بولاية قرقاون، واقتادته والخادمتين لمركز الشرطة.

وتتهم الشرطة الدبلوماسي وأصدقاءه، بانهم قاموا باغتصاب امرأتين من النيبال، فيما قامت زوجته وابنته بتعذيبهما.

Advertisements
Advertisements

وفي حيثيات القضية قال “راجيش كومار” من الشرطة الهندية لوكالة الأنباء “IANS ” المستقلة للخدمات الإخبارية: “بعد الإبقاء على المرأتين لبعض الوقت في مدينة جدة في المملكة السعودية، تم نقلهما إلى مدينة “جورجاون” الهندية، حيث تعرضن لاغتصاب جماعي من قبل الدبلوماسي وأصدقائه وضيوفه”.

وورد أن المرأتين تم إنقاذهما من قبل قوات الأمن في الهند، وذلك بمساعدة من السفارة النيبالية ومنظمة Maiti الهندية غير الحكومية، من شقة في الطابق الخامس في منطقة سكنية فاخرة على جزيرة Ambience Island Caitriona.

وقالت الأخبار أن امرأة أخرى، قيل إنها كانت تعمل كمساعدة في شؤون المنزل للدبلوماسي وعائلته، قد هربت أيضا من الشقة إلى بلدها.

Advertisements

شاهد أيضا : بالفيديو: #الهند تتهم دبلوماسيا سعوديا باغتصاب خادمتيه و #السعودية تحتج على اقتحام منزله

Advertisements

 

Advertisements

شاهد أيضاً

السفارة الأميركية في السعودية تحذر مواطنيها من تعرضهم لـ”تهديد وشيك” في جدة

السفارة الأميركية بالسعودية تحذر مواطنيها من “تهديد محتمل وشيك” في جدة حذرت السفارة الأميركية في …

%d مدونون معجبون بهذه: