أخبار عاجلة

بالفيديو: محمد بن زايد يسمي سد مأرب بسد زايد ويعد برفع علم الإمارات عليه!

بالفيديو .. محمد بن زايد يسمي سد مأرب في اليمن بسد زايد ويعد برفع العلم عليه هذا اليوم

وهو تصريح يشي بأن حماس الإماراتيين لضم المزيد من البلدان لسلطانهم بدا يستولي على قياداتهم السياسية، وهو أمر طبيعي كما يرى مراقبون نظرا لتوسع نشاط الإمارات التجاري والسياسي وازدهارها الاقتصادي..فضلا عن خلو الساحة أو بالأحرى إخلاء الساحة عنوة من القوى العربية “التي كانت مؤثرة في المنطقة مثل العراق وسوريا ومصر “..

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وربما تكون اليمن مجرد بداية فقد ترتفع اعلام الإمارات وقطر والسعودية في القاهرة وبغداد ودمشق قريبا ..فكل شيء جائز، خاصة وأن داعش “وهي وليد خليجي” تنتشر في المنطقة وهي أفضل حجة لاجتياح ممالك الجزيرة العربية للمنطقة من جديد..فضلا عن حجة القضاء على نفوذ إيران بإحلال نفوذ دول الخليج “المتصارعة على الذبيحة” مكانها كما يحصل في اليمن حاليا!

أما مسألة تسمية سد مأرب بسد زايد فمع احترامنا للشيخ زايد فهذا أمر لا يمكن هضمه ولو بعد ألف عام !

 

أعلام السعودية والإمارات “ترفرف” في مأرب

Advertisements

وقد رفرف العلمان السعودي والإماراتي، على إحدى المدرعات العسكرية في مأرب، وفق ما تداوله عدد كبير من مستخدمي تويتر.

وانتشرت على تويتر هاشتاقات عبر فيها المغردون عن فرحتهم ببدء عملية عسكرية لقوات التحالف التي تقودها المملكة “لإعادة الشرعية” في اليمن.

وكانت قوات المقاومة اليمنية عملية عسكرية غارت ضد الحوثيين في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء، مدعومة بمروحيات ومدفعية قوات التحالف العربي، وسط سقوط قتلى وجرحى وتدمير آلياتهم.

Advertisements

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

انفراط التحالف بين صالح والحوثيين في اليمن وتجدد الاشتباكات بينهما

انفرط التحالف القائم منذ ثلاث سنوات بين #الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبدالله #صالح مع تبادل الطرفين الاتهامات بعد أربعة …

%d مدونون معجبون بهذه: