فيديو:”هوشة”أبناء فهد الأحمد الصباح مع لؤي الخرافي بقضية #قروب_الفنطاس والمساس بذات الأمير

أزاميل/ لندن: نشبت “هوشة” قوية جدا بين ما يدعى إعلامياً بأعضاء «قروب الفنطاس» ومنهم رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق بالكويت عذبي الفهد، مع أعضاء الدفاع وعلى رأسهم المحامي لؤي الخرافي، تبادل فيها الطرفان الضرب واللكمات، ما أدى إلى إصابات بين الطرفين ادت إلى نقل بعضهم إلى المستشفى.

Advertisements

وكانت محكمة الجنايات الكويتية شهدت أولى جلساتها في قضية «قروب الفنطاس»، حيث حضر المتهمون ومعهم “جماعتهم” أروقة المحكمة، ولم يستمر ذلك طويلاً بسبب انتشار شائعة تقول إن المحامي لؤي الخرافي سيترافع عن أحد القضاة الذين طُعن بهم فيما يسمى ببلاغ الكويت.

Advertisements

وتطور تبادل الكلمات الحادة بين الطرفين، إلى درجة التشابك بالأيدي أمام قاعة المحكمة، ما ادى لإصابة أحد محامي الدفاع إصابة بالغة.

وقد اسفرت المعركة عن تهديد المحامي لؤي الخرافي لمتهمي قروب الفنطاس بان «حقنا بناخذه بالقانون.. نطّروا علينا».

Advertisements

وقررت محكمة الجنايات رفع منع السفر عن بعض المتهمين في القضية ورفضت طلب المحامي لؤي الخرافي تصوير ملفها،

Advertisements

كما أجلت القضية للتاسع من نوفمبر القادم لسداد رسم الدعوى المدنية بالنسبة للمدعين بالحق المدني، ولإعلان المغرد مشاري بويابس والمحامي محمد الجاسم وحمد الهارون.

بالفيديو.. “هوشة” بنات منقبات في مجمع تجاري

بالفيديو..”هوشة” بالعقال بين النائبين دشتي والهرشاني في مجلس الأمة الكويتي

Advertisements

بالفيديو..”هوشة” حامية الوطيس بين مسافرين بمطار الكويت بسبب “سيلفي”

ووجهت محكمة الجنايات أمس للمتهمين السبعة الرئيسيين في «قروب الفنطاس»، بينهم الشيخ خليفة علي الخليفة والرئيس السابق لجهاز أمن الدولة عذبي الفهد، تهم المساس بذات الأمير والعيب على صلاحياته والطعن برجال القضاء وإذاعة أخبار كاذبة وإساءة استعمال الهاتف، إلا أنهم أنكروا التهم المنسوبة إليهم، وقال الشيخ عذبي للمحكمة إنه «لا يمكن أن أسيء لعمي».
وقررت المحكمة إرجاء نظر القضية، التي أجريت وسط إجراءات أمنية مشددة بعد أن حدثت مواجهات وتبادل للضرب سبقت انعقادها، إلى جلسة التاسع من نوفمبر المقبل للاطلاع، ووافقت المحكمة على رفع منع السفر عن المتهمين الحاضرين في القضية.

Advertisements

بالفيديو.. “عركة نسوان” عنيفة جدا بين زوجتين عربيتين تغزلت إحداهما بزوج الاخرى!
وواجهت المحكمة المتهمين الـ13، ومن بينهم 4 من أبناء الأسرة و3 محامين فضلاً عن إعلامي ومغردَين، بالتهم المنسوبة إليهم غير أنهم أنكروا جميع تلك التهم.
ووافقت «الجنايات» على طلب المدعين بالحق المدني، من ورثة جاسم الخرافي، بسداد رسم الدعوة المدنية.

 

Advertisements

“المحامين” تطالب بحصانة لمنتسبيها

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية المحامين وسمي الوسمي ان جمعية المحامين الكويتية تستنكر الاعتداء الذي تم على المحامين اثناء اداء عملهم وهذا السلوك غير مقبول باعتبار ان المحامي ليس طرفاً باي خصومة ويمثل القضاء الواقف وما تم مِن اعتداء يؤكد ضرورة الحصانة الإجرائية الكاملة للمحامي اثناء اداء عمله لكي يتمكن من ايصال الامانة وتمثيل موكليه على اكمل وجه فهي حصانة لعمله وليس لشخصه ومن ضمانات العدالة للمجتمع.
وإذ تستنكر جمعية المحامين ما حصل في قصر العدل من سلوك داخل دار القضاء فإنها تؤكد على ضرورة التعامل الجاد من النيابة العامة تجاه ما حصل من اعتداء على المحامين.

إصابة الفهد في الخد الأيمن والرقبة

كشـف مصدر أمني انه اثناء حضور المتهمين في قضية قروب الفنطاس تواجه كل من الشيخ عذبي الفهد والشيخ خالد الفهد والشيخ ضاري الفهد مع لؤي الخرافي ومحامي مجموعة لؤي الخرافي المحامي ابراهيم الكندري حيث تبادلا السب في بداية الامر ومن ثم الضرب فيما بينهم مما اسفر عن اصابة الشيخ عذبي في الخد الايمن والرقبة وسقوط المحامي ابراهيم الكندري ارضا وتعرضه للركل والضرب بالاضافة الى ضرب المحامي لؤي الخرافي بـ“البوكسات”.
وتابع المصدر الى ان رجال الامن تمكنوا من السيطرة على المتشاجرين وابعادهم عن بعضهم البعض بعد طلب الاسناد من رجال الامن وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء عبدالفتاح العلي ومدير امن العاصمة اللواء ابراهيم الطراح وعدد كبير من رجال الامن والمباحث.

شاهد أيضاً

شاهد اللحظات الأولى في بغداد والسليمانية والكويت لأقوى زلزال يضرب العراق ويؤثر بإيران وتركيا ويخلف قتلى وعشرات الجرحى

قتلى بزلزال مركزه العراق وأثّر بإيران وتركيا والكويت ضرب زلزال بقوة 7.3 درجات على مقياس …

%d مدونون معجبون بهذه: