ريهانا

بالفيديو..التسجيل الكامل لحفلة RIHANA المبهرة في مهرجان ريو بالبرازيل

لا توقف الموسيقى! ريهانا تبهر الجمهور في مهرجان ريو دي جانيرو الموسيقي في البرازيل وتقدم اداء رائعا، يوم امس السبت وتلعب “بشعرها” المتموج أيضا على المسرح!
وهزت المطرية البالغة من العمر 27 عاما اجواء مهرجان ريو دي جانيرو في البرازيل بيومه السادس بمظهرها الجديد وسراويلها الفضفاضة مع سترة مطابقة لونيا معها وراحت ريهانا تذرع المسرح طولا وعرضا بحركاتها الاستعراضية المثيرة وارتدت أيضا نظارات شمسية كبيرة.
وقدمت في الحفلة اشهر أغانيها التي فاق عدد مستمعيها مليارات المعجبين.
ريهانا، المطربة العالمية ريهانا 811x471.bmp
Advertisements

وكانت العديد من صديقات النجمة والمطربة الأمريكية تايلور سويفت، وافقن على أن يظهرن معها خلال جولتها العالمية 1989، مثل سيلينا جوميز، ولينا دانهام، باستثناء نجمة واحدة فقط ترفض الظهور معها على خشبة المسرح، والانضمام إلى هذا التقليد، وهي ريهانا.

Advertisements
Advertisements

ورات ريهانا أن ظهورها مع تايلور سويفت في جولتها الغنائية المقبلة «لا يشكّل أي معنى»، وذلك وفقا لمجلة NME الموسيقية.

وبررت ريهانا رفضها الظهور مع تايلور سويفت قائلة: «لا توجد قواسم مشتركة بيني وبين تايلور سويفت، ولا أعتقد أن جمهورنا كذلك متشابه في العادات والطباع، فأنا أراها قدوة حسنة، بالنسبة إلى معجبيها أما أنا فلا».

جدير بالذكر انه سبق لريهانا تأكيدها قبل عام في حديث لصحيفة USA Today أنها لا تعتبر تفسها «قدوة حسنة» لمعجبيها، وبررت هذا قائلة: «لا أحب مصطلح القدوة الحسنة، ولا أحب استخدامه لسبب بسيط جدا، وهو أن كل شخص يحمل معتقداته الخاصة التي يؤمن بها».

وتابعت ريهانا: «لا أستطيع أن أعتبر نفسي قدوة حسنة، فأنا لست مثالية، ولا أسعى لأن أروّج هذا لجمهوري».

وأستكملت ريهانا : «أرغب من جمهوري أن يحظون بالتسلية ولكن المصحوبة بالمسؤولية، وأن يحمون أنفسهم، وأن يكونوا مسيطرين دائما على مجريات حياتهم. أنت لا تستطيع أن تحكم على الناس، ودائما ما أركز على تلك النقطة تحديدا في أحاديثي».

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهانا ترفض الظهور مع تايلور سويفت على المسرح عالمي

Advertisements

شاهد أيضاً

#أديل تكسر رقما عالميا وتحصد 60 مليون مشاهدة..وتغلق التلفون بوجه Hello “ريتشي” !

#أديل تكسر رقما عالميا وتحصد 60 مليون مشاهدة.. وتغلق التلفون بوجه Hello “ريتشي” ! Advertisements …