اثيل النجيفي يطالب الحكومة بلجم المعترضين على مؤتمر السنة!

Advertisements

قال محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي الخميس، ان على الحكومة العراقية لجم المعترضين على مؤتمر السنة المزمع عقده في بغداد واربيل.

Advertisements
Advertisements

وذكر النجيفي في بيان تلقته بغداد اليوم انه “مع التحضيرات لعقد مؤتمر يضم معظم الأحزاب والشخصيات السياسية التي تمثل المناطق المحررة من سيطرة داعش، تتصاعد أصوات تعتبر نفسها اعلى من الدولة العراقية لتهدد وتتوعد من يعقد هذا المؤتمر وكأنها تقول للعالم ان بغداد ليست آمنة لاي قوة سياسية تختلف معها وعلى المعارضين ان يعقدوا مؤتمراتهم ويمارسوا عملهم السياسي من خارج العراق”.

واضاف انه “مع يقيننا بان أصوات أولئك المتشددون اعلى من قدرتهم، الا ان وجودهم يفتح أبواب تدويل امن العراق واستقراره ولهذا اصبح لزاما على الحكومة ومعها كل القوى الوطنية في العراق ان تلجم أولئك المتشددون ليعلموا بان العراق وطن الجميع حكاما ومعارضين”.

Advertisements

واوضح ان “المؤتمر سيعقد في بغداد واربيل في نفس الوقت لتجاوز النقاشات العقيمة والتركيز على الهدف الذي يعقد من اجله المؤتمر وهو توحيد القوى السياسية الرئيسية للمناطق المحررة وتحديد برامج الإصلاح وإعادة البناء”.

شاهد أيضاً

بالفيديو..تعرف في دقيقة على قائمة المتهمين بسقوط #الموصل

Advertisements قائمة المتهمين بسقوط #الموصل Advertisements Advertisements شاهد أيضا : أنصار #المالكي ينشرون فيديو يهاجمون فيه بالوثائق …

%d مدونون معجبون بهذه: