.

تسريب تفاصيل الرد القطري على مطالب دول الحصار الخاصة بتركيا والحرس الثوري

تناقلت مواقع وصفحات التواصل الكويتية، منشورات زعمت أنها تفاصيل الرد القطري، على طلبات دول الحصار التي سلمه وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين.

Advertisements
Advertisements

العالم – قطر:

Advertisements

ونقل موقع الوطن نقلا عن مصادر كويتية مطلعة:” الدول المحاصرة ل #قطر تدعو #الكويت لحضور اجتماعها الاربعاء في #القاهرة والمخصص لدراسة الرد القطري”.

وتابعت: “#قطر أكدت في ردها على أن #تركيا دول مسلمة ولاشيء في ميثاق مجلس التعاون ينص على منع اقامة قواعد عسكرية”.

وأردفت قائلة: ” #قطر تؤكد بأنه لا وجود لاي عنصر من عناصر الحرس الثوري على أراضيها مشيرة إلى أن هذا المطلب غرضه تشويه سمعة #الدوحة”.

واختتمت النقل عن المصدر قائلة: “#قطر ليس لها أي علاقة بالتنظيمات الارهابية التي حددتها الأمم المتحدة وهي عضو فعال بمكافحة الارهاب”.

Advertisements

وكانت دول الحصار لقطر، قد مددت المهلة الممنوحة للدوحة للرد على مطالبها الـ13 مدة 48 ساعة استجابة لطلب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك على إثر الإعلان القطري مساء الاحد بعزم وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني زيارة الكويت لتسليمها الرد، وهو الأمر الذي تم صباح اليوم.

Advertisements

ولم يتسن لأزاميل التأكد من هذه المعلومات من مصدر مستقل.

Advertisements

شاهد أيضاً

مجلس الأمة يبايع ولي عهد الكويت الجديد والأخير يعد بمواصلة مسيرة السلام

بايع مجلس الأمة الكويتي بالإجماع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الذي شغل مناصب أمنية بارزة لعدة سنوات، وليا للعهد، ، فيما تعهد الاخير بمواصلة مسيرة الخير والسلام.

%d مدونون معجبون بهذه: