الراقصة لوردينا

البرازيلية لوردينا تسرق الأضواء برقصها الشرقي المذهل..شاهد

Advertisements
Advertisements

بعد مرور ساعات قليلة من انتشار مقطع فيديو لراقصة برازيلية تدعى لوردينا، ترقص على أنغام مهرجان “اخواتي”، تضاعفت نسبة مشاهدة الكليب على “اليوتيوب” بسرعة هائلة.

Advertisements

وازدادت نسبة مشاهدة مهرجان إخواتي على موقع “يوتيوب” بعد رقصة لوردينا، وتخطى حتى الآن حاجز الـ 46 مليون مشاهدة، وطرح كليب مهرجان إخواتي على يوتيوب يوم 29 يوليو الماضي، وهو من غناء ، دقدق وفانكي وزوكش وشحتة كاريكا.

فيديو لوردينا الراقصه البرازيلية كامل - YouTube
Advertisements

وتسبب مقطع فيديو لراقصة برازيلية الجنسية، في اثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتم تداوله بشكل كبير وتصدرت الترند، وتبين أنها راقصة برازيلية اسمها لوردينا.

ومقطع الفيديو تم تصويره خلال تواجدها بأحد مراكز التجميل بمنطقة مصر الجديدة وعلى نغمات مهرجان “إخواتي”.

وبعد وقت قليل من انتشار الفيديو أصبحت لوردينا الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هذا ليس الفيديو الأول لها فسبق وأشعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي برقصها على نغمات “عود البطل”.

Advertisements
Advertisements

كما قدمت العديد من الحفلات في الساحل الشمالي مع الفرقة البرازيلية “شو”، على أغاني “آه لو لعبت يا زهر، وعم يا صياد”، وغيرها.

https://www.youtube.com/watch?v=b-KhCdyRdpE

الراقصة البرازيلية كانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل قبل قدومها لمصر من سنوات واحترافها الرقص الشرقي، وكانت تتقاضى أجر 15 ألف جنيهًا في الأفراح، واحتفلت مؤخرًا بوصول عدد متابعيها على “إنستجرام” إلى 200 ألف متابع، وبعد انتشار الفيديو تخطى عدد متابعيها 350 ألف في أقل من 24 ساعة.

Advertisements

Advertisements