هولندا:مطادرة المتحرشين بالاطفال ومقتل مدرس متقاعد

Advertisements

حملة ” مطاردة المتحرشين بالاطفال ” ينفذها مجموعة من المراهقين باستدراج المتحرش الى غرفة دردشة خاصة بالمثلين وبحسب تقارير الشرطة الهولندية تم رصد 250 حالة ” مطاردة للمتحرشين” في البلاد .
فيما طالب مسؤول في الشرطة الهولندية إلى وقف حملات “مطاردةالمتحرشين بالأطفال” وذلك بعد مقتل مدرس متقاعد عمره 73 عاما في مدينة ارنهيم شرق هولندا ، تعرض لضرب على يد مراهقين ، فمات متأثرا بجراحه.

Advertisements

ومثل اربعة مراهقين متهمين بقتل المدرس ، يوم الخميس ، امام محكمة مقاطعة غيردلاند من مجموعة سبعة مشتبه بهم في القضية واحدهم يبلغ 18 عاما .

Advertisements

وتقول المحكمة إنه كان على علم بأن الطفل قاصر، ولكن لا دليل على إقامته علاقة جنسية سابقة مع قاصرين.

الفكرة ..بدأت من الملل في زمن كورونا

Advertisements

وبحسب الوسائل الاعلامية ان المدرس المتقاعد يان (73) عام استدرج لاقامة علاقة عبر غرفة للدردشة للمثلين وللممارسة الجنس مع مراهق يبلغ (15) عام ، وصل المدرس المتقاعد إلى مكان الموعد يوم 28 تشرين الأول وتبعته مجموعة من المراهقين وهو عائد إلى بيته، وتعرض لضرب المبرح ، ليفارق الحياة بعدها في المستشفى متأثرا بجراحه.

وقال جميل روثوف، وهو محامي أحد المتهمين ( 15) عام ، في تصريح إعلامي إن فكرة اصطياد المتحرشين بالأطفال راودتهم “من فرط الملل في زمن فيروس كورونا، وإن موكله كان متحمسا مع المجموعة ولكنه لم يشارك عمليا في الهجوم”.

Advertisements

وأضاف “أن المراهقين ارادوا مواجهة الرجل بحقيقة أنه يريد ممارسة الجنس مع صبي قاصر. لا أكثر. ثم خرج عن السيطرة ،لا أعتقد أن هناك خطة مسبقة للإساءة إليه “.

كما ان الشرطة ألقت القبض على 17 شخصا ستة منهم أقل من 18 عاما ووضعتهم في الحجز.ووضعت الشرطة 25 محققا في القضية ولم تدل بأي تصريحات أثناء التحقيق ، تريد النيابة العامة حبس المراهقين لفترة أطول .

شاهد أيضاً

هولندا تصف اردوغان بالديكتاتور والظالم والاخير يصفهم بالفاشيين والنازيين وبداية تكتل أوروبي ضد تركيا

Advertisements ..تابع التفاصيل وبعد ان أعلن وزير الخارجية الهولندي بيرت كوندرز بوضوح أمس الخميس عدم …

%d مدونون معجبون بهذه: