كاتب قطري ينتقد السعودية ويقترح شنّ “عاصفة مرسي” لأن مرسي غيران من هادي!

أزاميل/ متابعة: كتب الكاتب القطري د.احمد عبدالملك حميدالدين في 31 مارس, 2015 مقالا بعنوان طائراتنا تُساعد عناصر تنظيم القاعدة باليمن منتقدا فيه “عاصفة الحزم” التي بادرت بشنها السعودية ضد اليمن بأسلوب جريء وأورد فيه وقائع مهمة.

Advertisements
Advertisements

وقد انتشرت هذه الردود والتعليقات الواردة باسم الدكتور أحمد وأحيانا باسماء اخرى، بشكل واسع جدا على صفحات الفيسبوك والتويتر، وحاولنا تتبع المصدر الذي صدرت منه هذه المادة للتاكد من نسبتها للدكنور بشكل حاسم.

وهناك صفحة وحيدة على الفيسبوك باسم Madam Scandal الست فضيحة، نشرت المادة نفسها تحت عنوان طائراتنا الشجاعة تقصف اليمنيين ..! لكن باسم كاتب آخر وورد هكذا “للكاتب السعودي جمال بيان”.

وربما يكون كاتب المادة هو أحمد عبد الملك عبد الحميد القانوني والاستاذ الجامعي اليمني وهو صاحب الموقف من العدوان السعودي على اليمن وليس احمد عبد الملك الكاتب القطري.

ونظرا للمعلومات المثيرة الموجودة في هذا المقال، والتي تنتظر التوثيق، نود طرحه على قرائنا الاعزاء كما هي:

منذ بدء العملية وحتی الآن لم أرَ جثة جندي حوثي واحد. فقط أشلاء نساء وأطفال ومدنيين أبرياء. وهدم للبيوت والمستشفيات والمرافق الخدمية.

Advertisements
Advertisements

وتابع: “علمت أن طائرات بلادنا الشجاعة قصفت مخيما للنازحين اليمنيين في اليمن بمنطقة حجة”، وقال: “طائراتنا السعودية الباسلة قتلت عشرات اليمنيين الأبرياء في مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة”.

وتساءل: “ماذا بعد اعتراف وكالة واس بأن طائراتنا قصفت البيوت في اليمن ؟!! لقد ساء وجه من لا يستنكر من المسلمين”.

وقال ايضاً على موقع يمنيات الاخباري: “المضحك . قناة العربية تقول ان علي صالح سعی لجعل الحكم وراثي في اليمن من خلال تنصيب ابنه أحمد . يبدو أن الحكم في السعودية جمهوري انتخابي”.

Advertisements

وكشف ان “سلمان أمر السيسي بالعمل علی إنزال الفضائيات المعادية للحرب علی اليمن من النيل سات وسيتحمل تكاليف فسخ العقود، كما يقوم الطيران القطري يقصف بوابات سجون في اليمن لمساعدة سجناء القاعدة على الهروب”،

مضيفاً: “ونحن نخسر المليارات لقصف أطفال ونساء اليمن. سعر برميل النفط يرتفع لينعش الاقتصاد الإيراني”.

Advertisements

وتابع ايضاً: “ونحن نقصف أطفال ونساء اليمن . أصدقاء إيران يتقدمون في هذه الأثناء باتجاه قلب تكريت شمالاً. وقلب عدن جنوباً. مبروك انتصار العاصفة”،

وقال: “وفق اتفاقية الحماية الأمريكية. ممنوع علينا تشكيل قوة برية للقوات المسلحة يتجاوز عدد أفرادها 20 ألفا. لذلك نحن مضطرون لشراء مرتزقة”.

واضاف بجرأة، “قبل أن تحرروا أرض غيركم . تعالوا حرروا جزركم الثلاث في الخليج . لماذا لا تذهب طائراتكم لقصف القواعد الإيرانية في الجزر الإماراتية؟”، مضيفاً: “عندنا مثل يقول (أبوي ما يقدر إلا علی أمي) . إذا كانت مشكلتنا مع إيران ليش ما نروح نضربها مباشرة بالعاصفة ؟ ليش نضرب الضعفاء في اليمن وغيرها”.

وتابع “من قيم الجاهلية . اكتب مقالا ضد اليمن وأيد الحرب ثم تعال القصر لتستلم شيكا ماليا. كل قيم الجاهلية تم استحضارها في الحرب ضد اليمن . وعلی رأسها إعادة افتتاح أسواق النخاسة لشراء العبيد من باكستان ومصر ودفعهم للقتال بالنيابة”.

Advertisements

وتماشيا مع موضة الشرعية والعواصف الجاهلية. أقترح علی قطر وتركيا تشكيل تحالف لشن (عاصفة مرسي) لإعادة الشرعية إلی مصر. ﻷن مرسي غيران من هادي. سجلوها. إن حصل رد عسكري يمني ضد بلادنا. فبعد الرد بأسابيع تفرجوا علی إرهاصات تقسيم بلادنا . وعلی إحتلال قطر للبحرين. هذا هو المشروع الأمريكي.

ثم قال في تغريدة اخرى “سجلوها . صوروا هذه التغريدة واحتفظوا بها . سلطنة عمان سوف تعلن رسميا إنسحابها من مجلس التعاون في شهر شعبان كحد أقصی” .

إعتقال الشيخ محمد راشد المالكي في مكة ﻷنه دعا الله في مجلس بأن تتوقف الحرب ووصفها بالخاسرة علی الطرفين. فأبلغ عنه أحد المخبرين فتم اعتقاله .

أشلاء الأطفال في اليمن بقذائف طائراتنا ستتسبب في لعنة على بلادنا وسيلاحقنا العار طول التاريخ.

أبعدوا المراهقين عن الحكم قبل فوات الأوان. إن لم يتم تحكيم العقل فوراً، فإن الاسابيع القادمة ستشهد تطورات خطيرة في مناطق مختلفة من بلادنا، وهذه وفق معلومات استخباراتية موثوقة.

من بطولات دولتنا السعودية الثالثة . حشد الجيوش لضرب شعب عربي مسلم فقير ماديا. غني في أخلاقه ودينه وحكمته . وشهد له الرسول بالإيمان والحكمة.

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

عطوان: أمريكا تمهد لاقامة “ناتو خليجي” وحلف خماسي سنّي للتطبيع مع إسرائيل ومواجهة الخطر “الوجودي” الايراني

امريكا تمهد لاقامة “ناتو خليجي” كنواة للحلف الخماسي السني.. لماذا استثناء ثلاث دول من المشاركة …