بالفيديو..داعش تتداعش مرة أخرى وتهدد بحرق أميركا قريبا!

Advertisements

أزاميل/ متابعة: نشر عناصر تنظيم “داعش” تسجيلاً جديدًا يتوعدون فيه بشن هجوم كبير ضد الولايات المتحدة، على غرار هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001.

Advertisements
Advertisements

وحمل الفيديو الجديد الذي تلقفته العديد من وسائل الإعلام الغربية فور بثه على الإنترنت اسم “سوف نحرق أمريكا”، حيث يتعهد تنظيم “داعش” من خلاله بشن هجمات ضد الولايات المتحدة كتلك التي شهدتها نيويورك وواشنطن يوم الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001.
ويضيف المتحدث في الفيديو: “لا أمان لأي أمريكي في العالم”.
ويحمل الفيديو الذي يتضمن 11 دقيقة ونشرته “عربي21” دعوة لأنصار ومؤيدي تنظيم “داعش” لأن يستهدفوا الولايات المتحدة بمبادرة منهم، كما أن التسجيل يمجّد الهجمات السابقة التي استهدفت الأمريكيين من قبل التنظيم، بما في ذلك عملية قطع رأس الصحفي الأمريكي جيمس فولي من قبل عناصر التنظيم.
ويتابع الفيديو: “بعون الله فإن الخوف سوف ينتشر قريباً من جديد في أوساط الأمريكيين”، ويضيف: “هنا لا تزال تخسر أمريكا المليارات لتتأكد من أنها آمنة، لكن الآن حان وقت العودة”.
ويظهر الفيديو العديد من المسلحين التابعين لتنظيم “داعش” وهم يقومون بتدمير العديد من المواقع التاريخية والتراثية القديمة في العراق وسوريا، والتي يعتبرون أنها تتضمن “أصنامًا” لا يجوز تركها.

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=w4oJ48Sss0k

Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …