شاهد حركات بوتين “اللبقة جدا” أثناء لقائه بضيفته رئيسة الأرجنتين

أزاميل/ متابعة:قام الرئيس الروسي بوتين بحركة لبقة و”رجولية” أثناء لقائه بموسكو مؤخرا نظيرته الأرجنتينية، وبادر بنفسه بأملاء كأس الرئيسة كريستينا كيرشنير بالماء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

كما لاحظ مستخدمو الإنترنت والإعلاميون حركة لبقة وكياسة أخرى للرئيس الروسي عرضها أثناء منتدى البلدان الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي لآسيا ومنطقة المحيط الهادئ الذي جرى في الصين في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حينما وضع بوتين بطانية على كتفي السيدة الصينية الأولى أثناء مشاهدة الألعاب النارية في مساء متأخر بارد.

وهذه الزيارة هي الثالثة لكريستينا كيرشنير إلى روسيا بعد تنصيبها رئيسة للأرجنتين، مما عمل على تشكل علاقات احترام ودية بينها وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

Advertisements

كان هناك لقاء آخر لفت أنظار الكثيرين إلى السلوك القويم والفطن للرئيس الروسي، وهو لقاء ثلاثي بين الرئيسين الروسي بوتين والفرنسي هولاند ومستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل جرى بموسكو في فبراير/شباط الماضي.

لاحظ مستخدمو الإنترنت كيف أن بوتين تصرف تصرفا ينم عن دماثة الخلق، حيث جلس في مقعده إلى الطاولة بعد أن جلست انجيلا ميركل في مكانها، بينما لم ينتظر الرئيس الفرنسي جلوس ميركل وجلس في مقعده هو الأول.

Advertisements

 

 

 

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

نائب ريس الوزراء الروسي يستقل الملك سلمان الذي يصل موسكو بدعوة من بوتين

وصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى العاصمة الروسية موسكو في …