فيديو..المخلوع صالح: أتلقى عروضا أسبوعية لمغادرة #اليمن و #السعودية 8 ملايين والباقي هنود!



Advertisements
Advertisements

أكد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح أن علاقته بدولة الإمارات العربية, التي تشارك في التحالف العربي ضده لازالت قوية، وفيما أشار إلى أن بعض دول الخليج تريد فصل اليمن لأنه كبير بحجمه ونفوسه، اعتبر أن أن نفوس الشعب السعودي ليس 25مليون نسمة بل 8 ملايين فقط أما ما تبقى فهم عمال هنود.

مشددا على أن الرئيس عبد ربه منصور هادي لا يفقه شيئا في السياسة! أتلقى عروضا أسبوعية لمغادرة اليمن

كما ذكر أن السعودية هي التي غزت اليمن ولم تفعل لها اليمن شيئا، والسبب هو خلاف مذهبي بين الوهابية والحوثيين الذين هم زيدية سنة وليس شيعية، ولديهم علاقات عادية مع إيران

وأبدى استغرابه من مطالبة السعودية لهم بقطع علاقاتهم مع إيران فيما هي تواصل علاقاتها مع إيران ولا تقوم بقطعها!

Advertisements

وقال صالح في حوار مع قناة “الميادين” التي تتبنى مواقف متعاطفة مع النظام السوري وإيران “لا خصومة بيننا وبين الإمارات على الإطلاق” ولكن السعوديين قاموا بتوريطهم، لأن السعوديين غير مقبولين سياسياً وقبلياً كالإماراتيين في اليمن.

وأكد المخلوع صالح أن القوات الإماراتية والسعودية ستخرج من عدن عاجلاً أو آجلاً، وإنه غير متخوف من قوات التحالف التي سيطرت على مأرب وأصبحت على مشارف العاصمة اليمنية صنعاء.

وأشار إلى أنه يكن لقادة الإمارات وشعبها الحب والاحترام حتى الآن, كاشفا أن نجله أحمد يقيم هناك مع عدد من أفراد الأسرة وأنه ليس رهن الإقامة الجبرية، بل تم توفير حراسة خاصة له.مبينا انه يتلقى عروضاأسبوعية لمغادرة اليمن .


Advertisements

Advertisements

الخروج الآمن

وقال الرئيس اليمني المخلوع إن الأميركيين عرضوا عليه الخروج من اليمن بواسطة 5 طائرات أباتشي تنقله مع من أراد إلى الدولة التي يريد العيش فيها”.

وقال أيضاً أنه يحصل على عروض مستمرة للخروج من اليمن بشكل أسبوعي، من بينها عرض للخروج إلى المغرب أو أثيوبيا.

ونفى علاقته بحادث عدن الذي استهدف مقراً للحكومة في عدن ومقراً للقوات الإماراتية، وتبنته داعش.

فصل اليمن

قال صالح إن “السعودية وبعض دول الخليج يريدون فصل اليمن لأنه كبير، وتطل أرضه على البحر الأحمر والبحر العربي، ويتكون من 25 مليون نسمة، بينما الشعب السعودي عبارة عن 8 مليون نسمة والبقية عمال هنود”.

وكشف صالح أن نجله أحمد الذي شغل منصب سفير اليمن في أبو ظبي لا زال يقيم هناك مع عدد من أفراد الأسرة وقد قامت السلطات بتوفير حراسة شخصية له وأنه ليس صحيحا خضوعه للإقامة الجبرية.

وينص القرار 2216 الصادر عن مجلس الأمن على تجميد أموال عدد من الشخصيات من بينهم صالح وابنه أحمد.

الرئيس عبد ربه منصور هادي لا يفقه شيئا!

وشن المخلوع صالح هجوماً على الرئيس عبد ربه منصور هادي قائلا إنه ”لا يعرف ما يفعل، ولا يفقه شيئاً في السياسة، وأنا أتحمل جزءاً من مسئولية وصوله إلى السلطة، وهادي تربية الإخوان المسلمين”.

شاهد أيضاً

اعتقال داعشيات تونسيات خططن لتنفيذ اغتيالات داخل مخيم الهول

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان اعتقال ثلاث نساء تونسيات خططن لتنفيذ اغتيالات داخل مخيم الهول. …