أنباء عن طرد عمار الحكيم لـ”أبو كلل” لتطاوله على الفتلاوي

أزاميل/ متابعة: كشف مصدر رفيع في المجلس الأعلى، اليوم السبت، عن “طرد” زعيم المجلس عمار الحكيم للمتحدث باسم كتلة المواطن بليغ أبو كلل، فيما عزا سبب ذلك إلى “تطاوله” على رئيسة حركة إرادة حنان الفتلاوي ورفضه “الاعتذار” لها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقال المصدر وفقا لـ”أوان”، إن “زعيم المجلس الأعلى طرد، المتحدث باسم كتلة المواطن بليغ أبو كلل على خليفة تطاوله على رئيسة حركة إرادة حنان الفتلاوي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “أبو كلل رفض طلب الحكيم بالاعتذار إلى الفتلاوي”، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

غير أن “ابو كلل” نشر اعتذاره  وقد نشرنا اعتذار أبو كلل للفتلاوي يوم امس، فان كان خبر “الطرد” صحيحا فربما يكون لاسباب أخرى يرجح انها بسبب اللغط الذي اثارته وبشكل بات يمس سمعة المجلس الأعلى باكمله. ويحرج قياداته الكبيرة.

Advertisements

يذكر أن الناطق باسم كتلة المواطن بليغ أبو گلل، كان قد استخدم كلمة الانبطاح “السياسية” التي طالما استخدمتها الفتلاوي ضد سياسيين آخرين بطريقة “غير سياسية” وغير لائقة.

وجاء ذلك خلال استضافته في فضائية محلية، ورد فيها على اتهامات الفتلاوي لقيادات المجلس الأعلى، بطريقة استهجنته النائبة حنان الفتلاوي، في معرض رده على سؤال في البرنامج بشأن وصف الفتلاوي لبعض السياسيين في التحالف الوطني بأنهم “انبطاحيون”.

Advertisements

شاهد أيضاً

بعد زيارة المالكي لروسيا ماهي خطة طهران الجديدة في العراق؟

/الشرق الأوسط / الجمعة – 5 ذو القعدة 1438 هـ – 28 يوليو 2017 مـ …

%d مدونون معجبون بهذه: