بالصور والتغريدات ردود الأفعال السعودية على انفجار القطيف وتجاهل فضائيات عربية للخبر

أزاميل/ القاهرة: قالت وزارة الداخلية السعودية في بيان اطلعت عليه “أزاميل نيوز”،  ان احد الأشخاص “أثناء أداء المصلين لشعائر صلاة الجمعة، في مسجد الإمام علي بن أبي طالب، ببلدة القديح، في محافظة القطيف، قام بتفجير حزام ناسف، كان يخفيه تحت ملابسه، ما أسفر عن مقتله، واستشهاد وإصابة عدد من المصلين”.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وأضاف البيان أنَّ “وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك، لتؤكد بأن الجهات الأمنية لن تألوا جهدًا في ملاحقة كل من تورط في هذه الجريمة الإرهابية الآثمة، من عملاء أرباب الفتن، الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطني في المملكة، والقبض عليهم، وتقديمهم للقضاء الشرعي، لنيل جزائهم العادل. والله الهادي إلى سواء السبيل”.

وقد انتشر فيديو لأهالي المنطقة وهم يرددون “لبيك يا حسين” أثناء نقل ضحايا التفجير الانتحاري اضغط هنا لمشاهدة الفيديو والتعليقات

Advertisements

وشدّد المواطنون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيّما “تويتر”، على أنَّ مثل هذه الأعمال الإجرامية، لن تنال من اللحمة الوطنية، في المملكة، مؤكّدين أنَّ “التفجير الإرهابي، يهدف إلى زعزعة أمن المملكة، بعدما لم يتمكنوا من النيل منها في المحافل الدولية”.

فيما أرجع البعض سبب هذه التفجيرات لقناة وصال التي تحرض على التمييز الطائفي، مشيرين غلى ان صاحبها الفعلي مازال مجهولا، وانه لن يكشف عن اسمه ابدا!

ومما قاله البعض:
هذا المسخ بدلا من ادانة التفجير الارهابي يناشد الملك بالمزيد
استنكار #تفجير_القديح_الإرهابي شيء وترك الردعلى دين المراجع الذي يستبيح المسلمين في سورياوالعراق واليمن شيءآخر تماما
3 سقبل 3 ساعات
اليوم تم تفجير مسجدين واحد في القطيف والآخر في صنعاء

 المحرض والممول والقاتل واحد

 

شاهد أيضاً

شاهد التعليق”النموذجي” لعمرو اديب على تفجير مسجد الإمام علي بالقطيف في السعودية

أزاميل/ متابعة: في هذا التعليق نجد عرضا نموذجيا لطريقة التدجيل والتفكير الشائعة بين القنوات الممولة، …

%d مدونون معجبون بهذه: