أبو كلل يرفض التدخل العشائري بينه وبين الفتلاوي وينفي صدور أي بيان من آل فتلة

ازاميل/ بغداد: نفى المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل, السبت، وجود اي تدخل عشائري بينه وبين النائبة حنان الفتلاوي،  مؤكدا ان الاشكال معها سياسي وليس عشائري، فيما اشار الى ان على المتضرر اللجوء للقضاء.

Advertisements
Advertisements

وقال أبو كلل في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي واطلعت عليه “ازاميل” إن “الاشكال بيني وبين النائب حنان الفتلاوي سياسي”، رافضا “أي تدخل عشائري في الامر”.

Advertisements

ونفى ابو كلل وجود اي وفد عشائري قائلا “لا وفد عشائري قد تشكل من البو كلل”، مشيرا الى ان “اي شخص لا يمثله في اية سلطة عشائرية”.

وأشار إلى أن على المتضرر أن “يلجأ إلى القضاء العادل”، في إشارة إلى أن على حنان رفع دعوى بذلك للقضاء وهي قد فعلت ذلك عشائريا وقضائيا في تصريح سابق لها.

واكد أن “امارة ال فتلة نفت صدور بيان بشأن المساجلات السياسية التي حصلت قبل ايام بينه، وبين النائب حنان الفتلاوي”، مبينا ان “الخلافات السياسية تحل بطريقة سياسية وان اقتضى الامر فأن القانون يتكفل بحلها”.

وتابع “اننا مجتمع عشائري ونعتز بالاعراف والتقاليد العشائرية ونفتخر بانتمائنا للعشائر الاصلية كما نعتز بعشيرة ال فتلة العريقة”، موضحا ان “المشاكل السياسية والخلافات لا تحل بطريقة عشائرية”.

Advertisements
Advertisements

وشدد ابو كلل على ضرورة “احترام القانون والدستور الذي كفل الحريات”، مضيفا ان “ماحدث بينه وبين الفتلاوي ليس نزاع عشائري”.

علما ان العبارة الأخيرة تتضمن خطأ لغويا واضحا.

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

ألبو كلل تدفع 100 مليون مقابل كلمة واحدة قالها “ولدهم” بحق الفتلاوي

أزاميل/ بغداد: أكدت عشيرة آل فتلة في العراق، السبت، أن عشيرة آل بو گلل “اعتذرت” …