تعرف على”بورصة” أسعار النجوم في دراما رمضان لعام 2015

أزاميل/ تصدر النجم المصري عادل إمام قائمة النجوم الأعلى أجراً على الإطلاق من بين الفنانين العرب في دراما رمضان 2015، بأجرٍ بلغ 4.5 مليون دولار عن دوره في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” الذي بلغت ميزانيته ما يقرب من 9 مليون دولار.

Advertisements
Advertisements

وبحسب مجلة سيدتي، احتل المركز الثاني الممثل المصري كريم عبد العزيز وحصل على 4 مليون دولار عن بطولته لمسلسل “وش تاني” والذي بلغت ميزانيته 7 مليون دولار.

وحصلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق على 2.5 مليون دولار عن مسلسلها الجديد “الكابوس” الذي وصلت ميزانيته إلى 5 مليون دولار، أما مي عز الدين فأجرها تحسّن عن العام الماضي وحصلت على 1.5 مليون دولار عن مسلسلها الجديد “حالة عشق”.

أما النجمة دنيا سمير غانم التي قامت ببطولة مسلسل “لهفة” مع والدها سمير غانم، حصلت على أجر مليون دولار عن مسلسلها الجديد، وكانت تتقاضى نصف مليون دولار في آخر أعمالها مسلسل “الكبير”.

أيضاً، تقاضت منة شلبي مليون دولار نظير بطولتها لمسلسل “حارة اليهود” الذي تعود به للدراما مع المنتج جمال العدل، ويبلغ إجمالي ميزانيته 3.5 مليون دولار.
ووصلت إلى نفس الأجر رانيا يوسف عن بطولتها لمسلسلها الجديد، أما زينة فحصلت على 750 ألف دولار في مسلسلها الجديد “أرض النعام”.

وحصلت نيللي كريم على 1.5 مليون دولار نظير بطولتها لمسلسل “تحت السيطرة” الذي بلغت ميزانيته 3.5 مليون دولار.

Advertisements

أما سمية الخشاب فتتقاضى عن بطولتها لمسلسل “يا أنا يا انتي” 700 ألف دولار.

وحصلت نيكول سابا على 450 ألف دولار عن دورها في مسلسل “قسمتي ونصيبي”، بينما حصلت نسرين طافش على نفس المبلغ لبطولتها مسلسل “ألف ليلة وليلة”، أما صفاء سلطان فحصلت على 250 ألف دولار لمشاركتها في مسلسل “أوراق التوت”.

وأوضح برنامج et بالعربي أنَّ النجمة هيفاء وهبي تقاضت حوالي 2.5 مليون دولار عن بطولتها في مسلسل “مريم”، أما سيرين عبد النور فقد حصلت على 1.8 مليون دولار عن دورها في مسلسل “24 قيراط”.

Advertisements

 

المصدر: نورت

Advertisements

شاهد أيضاً

الموريتانيون يأنفون من أكل السمك والحكومة توزعه مجاناً في رمضان! “فيديو”

صحيفة العربي الجديد  تستغل السلطات الموريتانية شهر رمضان لتوزيع الأسماك مجانا على المواطنين، خاصة الفقراء …