خطيب جمعة الكوفة:إقامة مسابقة للدراجات الهوائية للنساء عمل بمنتهى الخسّة والإنحلال!

طالب إمام وخطيب جمعة مسجد الكوفة هادي الدنيناوي، اليوم الجمعة، أتباع التيار الصدري بالمشاركة الواسعة في تظاهرة “يوم المظلوم العالمي” التي دعا لها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والتي ستنطلق من مدينة السماوة، وفيما بيّن أن الدعوة شملت عدداً من الدول العربية والتي تعاني المظلومية للوقوف بوجه “أئمة الجور”، وصف إقامة سباق للدراجات الهوائية للنساء في النجف بـ”المنحل”.

وقال الدنيناوي خلال الخطبة السياسية لصلاة جمعة الكوفة “ندعوكم للمشاركة الواسعة في تظاهرة يوم المظلوم العالمي، يوم الرابع عشر من شهر آذار الحالي في مدينة السماوة تحديداً التي دعا لها السيد مقتدى الصدر”، مبيناً أن، “ذلك تأييداً للعدل وشجباً للظلم والظالمين”.

وأضاف الدنيناوي، أن “مكتب السيد الشهيد الصدر وجه دعوات لدول عدة للمشاركة في هذا اليوم ومنها (اليمن والبحرين وبورما وسورية وليبيا) لما ليوم المظلوم من رمزية مهمة في إعلان البراءة من الظلم والظالمين والوقوف بوجه أئمة الجور والظلال كأميركا والصهاينة و(داعش) ومن يسير في فلكهم من العملاء والخونة والسراق”.

Advertisements

وطالب الدنيناوي المتظاهرين “بعدم الانسحاب من التظاهرة إلا بعد إتمامها”، مستنكراً إقامة “مسابقة للدراجات الهوائية للنساء قبل أيام في الطريق الحولي بالنجف”.

وتابع الدنيناوي، أن “هذا العمل بمنتهى الخسة والانحلال”، داعياً مراجع الدين ومجلس المحافظة “التدخل لمنع حالات كهذه حفاظاً على قدسية المحافظة”.

Advertisements

فيما توقع مراقبون ان يؤدي هذا التصريح إلى تحريض البعض على القيام بأعمال عنف ضد من نظم وشارك في هذا السباق.

المصدر: المدی برس

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..متظاهرو النجف: يا سراق المال العام صرتم ألعن من صدام!

  شاهد هتافات متظاهري النجف المبتكرة: ياسراق المال العام صرتم ألعن من صدام! تظاهر الآلاف …

%d مدونون معجبون بهذه: