#الجزيرة تهاجم #المالكي شخصيا ولاتناقش دعوته التي نشرها موقع #أزاميل لوضع #السعودية_تحت_الوصاية “فيديو”

Advertisements

أزاميل/ لندن: هاجمت قناة “الجزيرة” القطرية نائب الرئيس العراقي نوري #المالكي شخصيا حول تصريحه الذي نشرته “ازاميل”، وانتشر في تغريدة هي #المالكييدعولوضعالسعوديةتحت_الوصاية وجرى بعدئذ تداوله من قبل أغلب المواقع العربية والعالمية.

وقد فضلت الجزيرة فضلا عن اغلب المغردين على الخبر عدم التطرق لاتهام المالكي والرد عليه تفصيليا بالحجة والمنطق السليم والدامغ، بل تغافلت عنه بشكل واضح وسارعت لمهاجمة المالكي شخصيا، وهو امر ليس بالصعب نظرا للكثير من القضايا التي أثارها المالكي سابقا، وأدت في جانب كبير منها للحالة التي يعيش فيها العراق الآن.

Advertisements

يذكر ان “أزاميل” كانت أول من فرز ونشر تصريح المالكي هذا من خلال متابعتها لمقابلته التلفزيونية هذه والتي جرت يوم 17 تموز، قبل نشره بعنوان بارز من قبل محرري الموقع في الـ 19 من الشهر الجاري، لتتناوله بعد ذلك بيومين مختلف المواقع الإعلامية العربية والعالمية.

ولا يفوتنا ان نعتب على هذه المواقع لعدم إشارتها للامانة الإعلامية لمصدر الخبر، على الأقل تقديرا لجهد محرري الموقع، الذين شخصوا خطورة هذا التصريح الذي ورد في الدقائق الاخيرة من لقاء استمر أكثر من ساعة، وعملوا على إبرازه، وبالتالي انتشاره.

Advertisements
Advertisements

اضغط هنا للاطلاع على الخبر الذي نشرته ازاميل في 19- تموز 2015

وادناه أبرز التغريدات على تصريح المالكي في تويتر الذي يمتلك الوليد بن طلال حصة كبيرة من اسهمه

 

 

شاهد أيضاً

دول غربية تبدي قلقها من احتجاز ناشطات في السعودية

Advertisements  أعربت عشرات الدول الغربية قلقها, يوم الثلاثاء ,من استمرار احتجاز ناشطات في السعودية ودعت …

%d مدونون معجبون بهذه: