مفاجأة.. غالاكسي نوت 5″ سيعمل بتقنية “UFS 2.0” وتوقعات بإطلاقه في 13 آب القادم “فيديو”

أكدت مستندات مسربة تخص شركة الاتصالات الأميركية Sprint، أن جهاز شركة سامسونغ الكورية الجديد غالاكسي نوت 5 سيأتي بذاكرة تخزين 32 جيجابايت مع منفذ لبطاقات خارجية تدعم حتى 128 غيغابايت إضافية، حيث طورت الشركة تقنية جديدة تدعى UFS 2.0 تسمح بتسريع كبير في عملية حفظ البيانات على الذاكرة واسترجاعها.
يأتي ذلك في الوقت الذي لم يحصل فيه الهاتفان السابقان لسامسونغ غالاكسي اس 6 واس 6 ايدج، على إمكانية توسيع مساحة التخزين عبر بطاقات خارجية، إلا أن نوت 5 يبدو أنه سيحصل على منفذ للبطاقات الخارجية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ومن المزايا الأخرى التي يكشفها المستند هي أن الهاتف سيعمل على أندرويد 5.1 لولي بوب، وسيحمل كاميرا خلفية 16ميغابكسل وأمامية 5 ميغابكسل مع شاشة بدقة QHD وتحديدًا 1440 * 2560..

وكانت سامسونغ قد تراجعت مبيعاتها من الهواتف الذكية إلى 81 مليون جهاز في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بـ 85 مليون جهاز سابقا على الرغم من نمو المبيعات العالمية من 281 مليونا إلى 336 مليون جهاز سنويا حسب أرقام جارتنر.

Advertisements

هذا، ومع تقريب موعد إطلاق هاتفي سامسونغ الجديدين نوت 5 واس 6 ايدج بلس يتوقع أن يكون الإطلاق في 13 أغسطس القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=1k1dUuYKb8U

Advertisements
Advertisements

شاهد أيضاً

تعرف على 6 أخطاء شائعة باستعمال شاشة الهاتف الذكي

Advertisements Advertisements   Advertisements Advertisements على الرغم من التقدم التكنولوجي الكبير، والذي سيطر على كل …