نجمة تعري، حضن طيار كويتي،

بالفيديو.. #طيار_كويتي يجلس نجمة أفلام بورنو على ركبته بكابينة القيادة ووزير المواصلات يفتح تحقيقا

Advertisements

 

أزاميل/ لندن: انتشر مقطع فيديو..نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، لنجمة أفلام إباحية مشهورة داخل كبينة قيادته، كما نشرت مجموعة من الصور التقطت داخل قمرة قيادة احدى الطائرات التي نسبتها الى الخطوط الجوية الكويتية بعد ان وافق قائد الطائرة على عبور اثنين من الركاب إلى داخلها والتقاط بعض الصور فيها.

وتقول الصحيفة ان النقيب الطيار اطلق على نفسه لقب الطيار النوتي “وتعريبها لوتي وهي الكلمة الشائعة في العراق والكويت” استقبل نجمة البورنو مافيا، واسمها الحقيقي جلو كان،بالإضافة إلى فتاة كانت مشاركة في برنامج الواقع (X-factor)  في قمرة القيادة وقدم لها شامبانيا ودعاها للجلوس على ركبته ودخنت 40 سيجارة أثناء الرحلة عبر المحيط الأطلسي من مطار هيثرو الى مطار جون كنيدي في نيويورك.

Advertisements

وتظهر احدى الصور قيام إحدى الفتيات بارتداء الكاب الخاص بكابتن الطائرة الذي يحمل شعار دولة الكويت
ونقلت الصحيفة عن إحدى الفتيات قولها انها قامت بالتجول داخل الطائرة واللعب في أزار التحكم، في وقت قام فيه الطيار بتناول المشروبات الكحولية. وانها توسلت بالطيار المتزوج لرؤية ثدييها.
وأضافت الصحيفة عن إحدى الفتيات التي استضافها الطيار أنها لعبت في كافة الأزرار لدرجة أنها قامت بالضغط علي أحد أزرار الطائرة حتي أحست انها الطائرة تكاد ان تقلع مؤكدت أنها قامت بتدخين مايزيد عن 40 سيجارة داخل الطائرة.
ووفقا للصحيفة أن إحدى عارضات الأزياء عندما سألت الكابتن عن السماح لهن بخرق القواعد وتدخين السجائر قال لها أنا من يضع القواعد داخل الطائرة.

ولقراءة الخبر في الصحيفة اضغط هنا 

Advertisements

يشار إلى أن السماح بدخول الركاب في قمرة القيادة لم يعد مسموحا أعقاب الهجوم الإرهابي على 11 سبتمبر 2011، وكذلك يمنع التدخين منذ عام 2007.

Advertisements

وادعت كلو “كنا نجلس في مقاعد درجة رجال الأعمال وبعد حوالي 30 دقيقة من الاقلاع، جاءت مضيفة وقالت إن الطيار يريد منا أن نذهب إلى قمرة القيادة.

 

وأكد بيان وزارة المواصلات الكويتية أن وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي بتشكيل لجنة تحقيق فورية للوقوف على ما اثير مؤخرا من معلومات وصور نشرتها احدى الصحف البريطانية ونسبتها الى احدى طائرات الكويتية.

وقال الوزير الكندري في تصريح صحافي اليوم انه “اصدر اوامر عاجلة بفتح تحقيق فوري مع المسؤول عن هذا الحادث والتأكد من صحة القضية والصور المتعلقة بها والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.
واضاف انه “سوف يتم محاسبة الشخص المسؤول إذا ما تبين صحة ماورد في صور ومعلومات هذه القضية وسيتم اعلان نتائج التحقيق الى الشعب الكويتي والجهات المختصة بكل شفافية”.

من جهتها قالت الخطوط الجوية الكويتية انها ستقوم باجراء تحقيق شامل حول هذا الخبر للتأكد من مدى صحته ومن ثم اتخاذ الاجراء اللازم وفقا لما هو معمول به في الخطوط الكويتية في مثل هذه الحالات.
وأوضحت (الكويتية” في بيان صحفي اليوم ان ما نشر حول إدخال راكبة إلى قمرة القيادة كان خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك في عام 2013 مؤكدة علمها بهذا الحادث “اليوم من خلال ذلك الخبر”.

 

 

شاهد أيضاً

شاهد..نجمة الصور الإباحية باميلا أندرسون:البورنو ينتج فقط ليراه الفاشلون وخطره كبير على الرجال!

Advertisements واشنطن (CNN)—   نبهت النجمة السابقة لمجلة بلاي بوي الإباحية، باميلا أندرسون، في مقال لها، …

%d مدونون معجبون بهذه: