#الأعرجي: الطائفيين يشنون حملة ضدي لأنني ذهبت إلى #الفلوجة وقمت بضرب المدفع !

أزاميل بغداد: نشرت مواقع مقربة من نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي، تفسيره لأسباب اطلاق حملة “تسقيط ضده” من قبل “أصنام النظام السابق والطائفيين”، فيما امتنع عن الرد على فحوى هذه التهم واكتفى بالتشنيع على مطلقيها.

Advertisements

وقال الأعرجي خلال جلسة حوارية مع عدد من ممثلي وسائل الإعلام إن “قانون الخدمة المدنية يتيح للموظف فترة أقصاها 30 يوماً لكي يتراجع عن استقالته”، لافتاً إلى أن “وزير الموارد المائية قدم طلباً بسحب استقالته والعبادي وافق على ذلك”.

Advertisements
Advertisements

وأضاف أنه “ليس هناك حاجة لأن يصوت مجلس النواب على قبول الاستقالة”، مشيراً الى وجود “خلل بهذا الاجراء”.

Advertisements

#بهاء_الأعرجي :نحتاج إلى 27 سنة لحل أزمة الكهرباء !

بالفيديو..الإعلامي وجيه عباس يدافع عن نفسه:عمي أنا أتحزب للعراق و #بهاء_الأعرجي مو إمام معصوم

شاهد متظاهري الناصرية يهتفون:”والله وملينة من حزب الدعوة”..و “يالاعرجي يزبالة..ياقائد النشالة” !

Advertisements

من جانب آخر، أشار الأعرجي إلى أن “هناك حملة تسقيط تقاد ضدي من قبل أصنام النظام السابق والطائفيين”، موضحاً أن “هذه الهجمة بدأت عندما ذهبت إلى الفلوجة وقمت بضرب المدفع، لكي يعطي ذلك دافعاً معنوياً للمقاتلين”.

Advertisements

يذكر ان عددا كبيرا من النشطاء والمواطنين هاجموا الأعرجي متهمين إياه بامتلاك أموال طائلة جراء عمليات الفساد الضخمة التي اشترك بها، ولم يرد الاعرجي هنا على تفاصيل التهم المثارة ضده، وفضل إثارة تهم مقابلة لمتهميه وهم جمهور كبير بانهم طائفيين وما إلى ذلك.

Advertisements

شاهد أيضاً

هشام الهاشمي: داعش هاجمت كركوك بعد هزيمتها بأرض التمكين لتوريط العرب السنة والنازحين

نشر الباحث والخبير الأمني العراقي هشام الهاشمي مقالا حول هجمات داعش في كركوك يوم الجمعة …

تعليق واحد

  1. يقول ألأعرجي ان الطائفيين هاجموه لآته ضرب بمدفع بالفلوجه ولمره واحده ذكرها هو ولم يشاهدها الناس , ولكننا نقول للأعرجي أن هؤلاء الطائفيين الذين ذكرتهم لم يهاجموا القاده المجاهدين كهادي العامري , وقيس الخزعلي , وأبو مهدي المهندس وغيرهم من اخوانهم المجاهدين في الحشد الشعبي الذين رفضوا حياتكم المرفهه ولبسوا القلوب على الدروع لمواجهة الدواعش الكفار