بالفيديو- مرتضى منصور: أرسلت 20 محاميا للإفراج عن توفيق عكاشة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أرسل 20 محاميا للدفاع عن مقدم البرامج توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، بعد إلقاء القبض عليه فجر الجمعة 14 أغسطس.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة “الفراعين” إن أزمة احتجاز توفيق عكاشة في قسم شرطة مدينة نصر أوشكت على الانتهاء بعد أن أرسل له 20 محاميا للدفاع عنه.

Advertisements
Advertisements

وأضاف مرتضى منصور: “توفيق عكاشة رجل وطني وليس مرتشي، ووقف جنب بلده على عكس غيره من الإعلاميين، ولا أحد يزايد على وطنيته ودوره، وأهم شيء الدكتور توفيق يخرج، ويبقى مع أولاده”.
لقبض على #توفيق_عكاشة لحبسه 6 أشهر وأنصاره يحتجون:بالروح بالدم نفديك ياعكاشة! “فيديو”

وعن الإعلاميين الذين يجب وقفهم بحسب رأيه، قال مرتضى منصور: “لو محمود سعد لا يعجبه الجيش والشرطة الآن من الممكن أن يأخذ إجازة حتى تتحسن حالته ويعود مرة أخرى، كان رجلا وطنيا عندما كان يقدم البيت بيتك”.

وبخصوص الحكم الصادر ضد توفيق عكاشة بسبب خلافه مع طليقته، أكد مرتضى منصور أن طليقة عكاشة، رضا الكرداوي، التي حصلت على حكم نهائي واجب النفاذ في قضية سب وقذف، ستذهب إلى القسم للتنازل عن الحكم الصادر لصالحها بحبسه 6 أشهر، مؤكدا أن توفيق عكاشة سيعرض على النيابة فور إيقاف الحكم.

وطالب مرتضى منصور أنصار توفيق عكاشة المتجمهرين أمام قسم شرطة مدينة نصر بعدم التجاوز في حق رجال الشرطة، قائلا: “توفيق عكاشة كان يرفض مثل هذه التصرفات التي كان يفعلها الإخوان، بالتأكيد لن يرضى بها الآن”.

وتوقع مرتضى منصور أن يخرج توفيق عكاشة من قسم الشرطة مساء الجمعة، مؤكدا أن إجازة النيابة في هذا اليوم لا تشكل عائقا لوجود نيابات مسائية يمكن أن يعرض عليها عكاشة فور تحرير طليقته محضر التنازل.

اصغط هنا لمشاهدة الفيديو
Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..شاهد توفيق عكاشة يُدخن ويستفزّ #محمد_مرسي في قاعة المحكمة

  ازاميل/ متابعة: نقلت كاميرات المصورين ردة فعل الرئيس المعزول والمحكوم بالاعدام محمد مرسي عقب …

%d مدونون معجبون بهذه: