أخبار عاجلة

بالفيديو..توفيق عكاشة يشتم “كاتب الوحي” معاوية بن أبي سفيان ويتهمه بتزوير التاريخ

شتم الإعلامي المصري توفيق عكاشة، خلال برنامجه على قناة “الفراعين”، في معرض تحذيره من قيام بني إسرائيل القديمة وإسرائيل الحديثة بتزوير التاريخ، “الصحابي” معاوية بن اب سفيان، مدعيا ان الامويين شاركوا في هذا التزوير، واصف الدولة الأموية بأنها “أكثر دولة أضرّت بتاريخ المسلمين”. وبرر ذلك بقيام الوليد بن مروان ابن عبد الملك، ببناء المسجد الذي ظن المسلمون على مدى التاريخ بأنه المسجد الأقصى.

Advertisements
Advertisements

وشن عكاشة هجومه على من نسب بناء المسجد الأقصى لمعاوية، ووراثة الوليد بن عبدالملك له من معاوية، وذكر بمحاولات إسرائيل تزوير معالم المسجد الأقصى، لخداع العالم في حال تقسيم المقدسات، والوصول إلى اتفاق سلام، من دون أن يحدد أين هو المسجد الأقصى الحقيقي في حالة صدقت فرضيته.

 

وكان الرئيس الليبي معمر القذافي قد اشار في إحدى خطبه إلى ان المسجد الأقصى ليس مقدسا كما يشاع عنه، واثار حينها ردة فعل عنيفة من وسائل الإعلام.

وقد هاجم مغردون عكاشة بعنف وخاصة من الخليجيين ووصفوا تطاوله على معاوية والأمويين محاوله منه لاجتذاب “الرز الإيراني” عقب انقطاع “الرز الخليجي”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقالت مغردة تدعى سها: “علشان خاطر الرز الايراني عكاشة يلعن معاوية على قناته الفراعين، لله العجب، لولا أجدادنا الفاتحون لما أسلم هؤلاء في مصر”.

Advertisements

فيما علقت اخرى “توفيق عكاشة ذلك الأبله الإعلامي المصري يتقرب من إيران بسب معاوية بن أبي سفيان! عندما يتطاول أبو جهل على كاتب الوحي”.

Advertisements

شاهد أيضاً

إتفاقيات سلام أم إعلان غير مباشر عن فشل المشروع الشيعي؟ “بالفيديو”

فشل المشروع الشيعي Advertisements Advertisements التسابق العربي على التطبيع إعلان شبه رسمي عن فشل المشروع …

%d مدونون معجبون بهذه: