أخبار عاجلة

بالفيديو..طفلة في العاشرة تنجب طفلين بإيران لـ”تأجيرهما”!

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ متابعة: تداولت مواقع انترنيت حكاية غريبة ومركبة في غرابتها، لطفلة في العاشرة لحكاية “غير منطقية” عن طفلة في العاشرة ولدت طفلين بإيران لـ”تأجيرهما” !

وحسب الرواية التي نشرتها “العربية” كشفت فاطمة دانشور، العضوة في مجلس الشورى بمدينة إسلام شهر التابعة للعاصمة الإيرانية طهران عن وجود طفلة في الـ10 من عمرها أنجبت طفلين، وتقوم بتأجيرهما للآخرين من شدة الفقر، فيما عرضت فيديو يظهر الطفلة والى جانبها الطفلين الرضيعين.

وأشارت دانشور وفقا للعربية إلى أن الطفلة لم تنجب طفليها عن طريق الزواج، بل وفقا للطفلة نفسها أن الأمر حصل بسبب حبس أبيها في أحد السجون وفقر أمها المدقع أديا بها إلى هذه الحال المأساوية”، وهذا يعني حسب تصريح المسؤولة الإيرانية أن الطفلة ربما قد تكون تعرضت إلى اغتصاب أدى إلى إنجابها هذين الطفلين.

Advertisements

ولكن ما هو غير مفهوم ما علاقة الفقر بإيجار الأطفال، وهل ان إيجارهما يعود بالمال على عائلة الطفلة ؟ ..ومتى ينتهي عقد هذا “الإيجار”؟

اكتشف حكاية #سقوطصواريخروسيةعليإيران وهبوط العربية و”CNN” لعالم الصحف الصفراء

Advertisements

بالفيديو:مأساة شابة سورية اغتصبها 3 رجال فلحقها أبيها وقتلها بمساعدة أمها في بلاد الجرمان!

والقصة باكملها غير منطقية ولا معقولة إلى حد بعيد فلو افترضنا أولا أننا سنصدق أن الطفلة في العاشرة وانجبت طفلين -ولم يذكر جنسهما كما لم يذكر الخبر انهما توأم اصلا!- ولكن ثانيا : كيف سنصدق الفقرة الاغرب الثانية وهي أنها انجبتهما بهدف إيجارهما ! .. ما معنى هذه الكلمة ؟ وما الذي يحصل عليه “المؤجر” من هذين الطفلين الرضيعين؟ …ومتى يعيدهما لهذه الام الطفلة ؟

ثم ثالثا : كيف لنا ان نصدق الامر الأغرب من الغرابة نفسها والذي يتعلق بحكاية ولادة الطفلين “هكذا” دون اي ذكر لزواج او حتى اغتصاب، والإشارة إلى ولادة الطفلين بسبب اغتصاب او علاقة غير شرعية، فهذا لا يعقل مهما كانت درجة فقر عائلة الطفلة ولا يمكن أن تقبل به اي عائلة “حتى لو كانت مجوسية إيرانية صفوية مشركة الخ” .

Advertisements

باختصار الحكاية لا تصلح للنشر بهذه الطريقة مطلقا، وحتى الصحف الصفراء وصحف الفضائح تتردد بنشرها !

الأمر الذي يدعنا في “ازاميل” نثير الموضوع هو قيام موقع إعلامي يعد من أبرز المواقع الإعلامية العربية على الإطلاق بترويج الخبر ونشره بعنوان عريض، وقيام مواقع اخرى “محترمة” بإعادة نشره..

Advertisements
Advertisements

يشار إلى أن “العربية” نشرت الجمعة خبرا عن سقوط صواريخ روسية في إيران عن طريق الخطا وأظهرت “ادلة” على سقوط هذه الصواريخ التي يزن رأسها المتفجر نحو 500 كيلوغرام، من بينها حفرة صغيرة في منطقة جبلية وإخرى لعدة نوافذ تهشم زجاجها.

اكتشف القصة الحقيقية لسقوط”صواريخ روسية بإيران” وهبوط العربية و”CNN” لعالم الصحف الصفراء

ولانعرف سر نشر هذه المواضيع وصلتها بالخلاف السياسي على مناطق النفوذ بين النظامين الإيراني والسعودي.. وهل ان هذه المحطات الإعلامية تطبق “نظرية” جديدة في الحملات الإعلامية المدعومة من قبل جهات واطراف سياسية مختلفة.

 

شاهد أيضاً

عطوان:السوريون تعرضوا لاكبر خدعة بالتاريخ ويجب محاسبة من حرض وصمت ونسي عاصفة حزمه

عبد الباري عطوان  لماذا صمت الذين هددوا وتوعدوا بإسقاط الرئيس الأسد وهم يرون مأساة حلب …

%d مدونون معجبون بهذه: