ترامب .. سأغادر امريكا اذا فاز بايدن

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ربما ساغادر البلاد إذا خسرت الانتخابات الرئاسية لعام 2020 أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن ، وذلك أثناء مؤتمر انتخابي له يوم السبت في مدينة ماكون بولاية جورجيا.

Advertisements
Advertisements

وأكد ترامب أنه ” سيكون تحت ضغط كبير إذا خسر أمام أسوأ مرشح في التاريخ السياسي لاميركا “في إشارة إلى منافسه الديمقراطي جو بايدن ، وقد “يضطر الى مغادرة البلاد “حسب قوله .

واعتبر كثيرون تصريح ترامب “مجرد نكتة”، ووقالوا إنه لا يخرج عن سياق الدعاية الانتخابية التي استدت مع قرب موعد الانتخابات.

اما المرشح الديمقراطي جو بايدن، حذر من أنه في حال بقاء الرئيس ترامب في منصبه، فإن إصابات ووفيات كورونا في الولايات المتحدة ستظل مرتفعة، وستغلق الشركات الصغيرة بشكل دائم، وستستمر معاناة العائلات العاملة.

Advertisements

وفي وقت سابق قال بايدن في مقابلة تلفزيونية ، إن أكبر مخاوفه هو  أن ترامب “سيحاول سرقة الانتخابات حيث قال ” أتوقع أن يتدخل الجيش لإخراجه من البيت الابيض اذا خسر الانتخابات .

ويتبادل ترامب وبايدن عن توجيه الاتهامات إلى بعضهما البعض في قضايا عدة، خصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية .

Advertisements

من المقرر ستكون الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 ا يوم الثلاثاء 3 نوفمبر و هي الانتخابات الرئاسية الأمريكية الـ 59 التي تجرى كل أربع سنوات. 

شاهد أيضاً

شاهد ترمب يوقع رسميا قرار الاعتراف بـ #القدس عاصمة لإسرائيل وإدانات عربية “خجولة”!

لحظة توقيع الرئيس الأمريكي دونالد #ترمب رسميا على قرار الاعتراف بـ #القدس كعاصمة لإسرائيل تتالت …