نظرا لكثرة مميزات مساج التانترا وانتشاره على نطاق واسع
مساج التانترا وتأثيره على تجديد العلاقة الجنسية بين الشريكين

أبرز مميزات مساج التانترا وتأثيره الهائل على العلاقة الجنسية

نظرا لكثرة مميزات مساج التانترا وانتشاره على نطاق واسع، أصبح طريقة معتمدة في معظم دول العالم في مساج وتدليك الجسد وإثارته جنسيا.

Advertisements
Advertisements

وتتعلق بممارسة العلاقة الحميمة بين المرأة والرجل على طريقة التانترا الهندية، ومن ابرز ميزاتها أنها تجدد اواصر العلاقة بين الشريكين، لأنها تتطلب تجربة طرق جديدة للاستمتاع وبما يزيد من قوة الحب بينهما.

ولكن ما هو مساج التانترا أو تدليك التانترا الهندية؟ ، وما هو تأثير طاقة التانترا على علاقتك الزوجية؟

طريقة التانترا الهندية ظهرت منذ خمسة آلاف عام تقريبًا، وتعتمد على الممارسة البطيئة والمتأنية في العلاقة الحميمة لخلق تواصل عقلي وجسماني بين الزوجين، وبالتالي تزيد الرابط بينهما على كل المستويات.

 وبدأ العالم يتحدث عن العلاقة الحميمة على طريقة التانترا بعدما أصبحت الممارسة السريعة التي تفتقر للتواصل العقلي والروحي بين الزوجين هي السائدة. فبمرور الوقت أصبحت العلاقة الحميمة أشبه بالروتين، وتحولت إلى وسيلة لإشباع الرغبة الجنسية دون تواصل حقيقي.

فإذا كنتِ ترغبين في تحسين علاقتكِ بزوجكِ، ننصحكِ بتعلم طريقة “التانترا”.

Advertisements

أين يكمن سحر التانترا؟

Advertisements

ولكن اين يكمن سحر مساج التانترا؟ الجواب يكمن في تحرير عقلكِ من الرغبة في الوصول للنشوة، والتركيز على المداعبة الممتعة لفترة طويلة. وهو ما سيقودكِ حتمًا إلى علاقة أقوى وإلى تحسين علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ.

اتبعي هذه الخطوات التي ستساعدكِ على ممارسة مساج “التانترا”.

جهزي مكانا مناسبا لممارسة العلاقة الزوجية على طريقة التانترا اختاري غرفة وأضيئي فيها الشموع أو استخدمي إضاءة خافتة، واعتمدي على الوسادات المريحة، ثم ضعي أكواب مياه بالقرب منكِ ومن زوجكِ، ويمكنكِ استخدام زيوت التدليك العطرية لزيادة الإثارة والاسترخاء.

Advertisements

استعدي عقليا وجسمانيا وعاطفيا لزوجك كي تستطيعي عن طريق الاستحمام مثلا وحدكِ أو مع زوجكِ، أو ارتداء ملابس مريحة أو البقاء عارية، لكن يفضل ارتداء الملابس، لأن فكرة “التانترا” تكمن في بناء الطاقة الحميمية بشكل بطيء.

حرري عقلكِ من كل الأفكار والضغوط اليومية، وتأهبي نفسيًّا لتجربة مثيرة تستطيعين فيها الاستمتاع بحركات جديدة، قد تؤدي في النهاية لمتعة جديدة وحقيقية.

Advertisements

عززي مع زوجك طاقة العلاقة الحميمة ببطء بعد الاستعداد وتهيئة نفسكِ وزوجكِ لممارسة العلاقة، تستطيعين الآن أنتِ وزوجكِ تحريك اليدين والقدمين لاستحضار الطاقة، اختارا وضعًا مريحًا للجلوس.

مثل جلوس زوجكِ بوضع القرفصاء (مربع الساقين) وجلوسك فوقه أو مقابله دون لمس مناطق الإثارة، بحيث يكون وجهكِ مقابلًا لوجهه، وانظري إليه في عينيه لمدة كافية، لأن العين هي أهم أداة للتواصل الحسي والجنسي.

نصيحة: لا يفضل أن تستخدما السرير ووضع النوم، لأنه يحفز على النوم، وبذلك لن تتمكنا من التواصل لمدة طويلة.

خطوات العلاقة الزوجية على طريقة التانترا

Advertisements

اتبعي هذه الخطوات بالترتيب، لتستمتعي مع زوجكِ بطاقة التانترا:

1- تنفسا معًا، وانظري في عيني زوجكِ وعليه هو أيضًا أن يفعل مثلكِ، ويمكنكِ أن تضعي يديكِ على صدره لتشعري بأنفاسه.

2- استخدمي كلمات نابعة من داخلكِ، مثل “أنا أحبك” أو”أشعر بالمتعة معك”، فهذه الكلمات تزيد من التواصل وتدعمه، فالكلمات عامل أساسي في نجاح العلاقة الحميمة.

3- ابدئي في ملامسة جسم زوجكِ وهو كذلك، لدعم التواصل الجسدي بينكما، بشرط ألا تلمسي عضوه الذكري حتى لا تنتهي المداعبة سريعًا، وكذلك عدم لمسه لمنطقة المهبل.

4- احرصي على أن تكون القبلات الحميمية ناعمة وبطيئة، ليشعر كلاكما بتدفق المشاعر من خلالها.

5- ابدئي في تدليكِ جسم زوجكِ (مساج) دون لمس مناطق إثارته، لأن الهدف ليس إثارة زوجكِ بل التواصل معه، وبعدها يبدأ هو في تدليك جسمك.

5 reasons why a massage is good for you in winter - Tallink Hotels
Advertisements

6- الخطوة الأخيرة متروكة لإحساسكما، قد تنتهي بممارسة العلاقة الحميمة أو الاكتفاء بالاستلقاء بجوار بعضكما، فإذا كان الخيار هو ممارسة العلاقة الحميمة، احرصا على الاستمتاع بها ببطء في وضع تكونا متواصلين فيه بالعينين.

Advertisements

المصادر:Tantra Techniques for Deeper LoveAncient Tantric Practices for Modern LoversTANTRIC SEX

هناك العديد من التقنيات المختلفة التي تساعد الإنسان على تفتح طاقته وإمكانياته من الطاقة الموجبة تحديدا.
عبرها سيستطيع ليس التخلص من حالات الضيق لديه بل أن يحصل على متعة لا تُنسى.

التدليك tantric سيساعد على ذلك.

ما هي مميزات تدليك التانترا؟

بفضل استخدام تقنيات التانترا، يمكن للمرء الحصول على أعلى متعة طاقية. يوصى بتدليك التانترا للعشاق خاصة، فعبره ينفتحون أمام بعضهم البعض روحيا و”طاقيا”، ويصبح بإمكانهم غمر أنفسهم في حالة تقارب روحي باذخة.

بمساعدت التانترا يمكنك العثور على مناطق جديدة مثيرة للشهوة الجنسية في جسد شريكك، وتعلم كيف تشعر بطاقته وتعزز من الإثارة وتديمها ايضا لزمن اطول.

ومن أبرز مميزات تدليك التانترا

  1. انها مناسبة للأزواج في الحب، فهي تساعدهم على الاقتراب من بعض، والتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل، وتجدد أحاسيسهم وتنشط وتحدث العلاقة بينهما.
  2. سيشعر خلال الجلسة، الشخص بإثارة بالغة، ولكن يجب على المدلك التحكم في الرغبة، وتتسيق عمله مما سيساعد على الشعور بمتعة مذهلة، وهنا تتضح مهارة المدلك، والفرق بين احدهم والآخر.
  3. إن تدليك التانترا لا يؤثر فقط على الجسم كله، ولكن أيضًا على الأعضاء التناسلية، وبصورة أكبر من الاماكن الأخرى.

كم مدة تدليك التانترا

كيف نقوم بتدليك التانترا tantric؟

قبل البدء يجب الإعداد بشكل جيد، وذلك بتطهير الفضاء من الطاقة السلبية. كأن يتم تنظيف المكان، وإبعاد كل شيء يحرض على تولد مشاعر سلبية، وعلى سبيل المثال، الصور القديمة.

عند الذهاب إلى التدليك، أغلق الستائر وأشعل الشموع المعطرة.

تتضمن تقنية تدليك التانترا المراحل التالية:

  1. أولاً ، يجب أن يجلس الشريكان في مواجهة بعضهما البعض، فيقومان بتليين أيديهما بالزيت أو الكريمة ويضربان الجلد.
  2. شريك واحد يضع على المعدة والثاني يقع في رأسه. فمن الضروري إجراء تحركات انزلاقية على طول الظهر ، بدءا من الرقبة والتقدم إلى الخصر. تحتاج إلى التحرك في كلا الاتجاهين.
  3. يجب أن يجلس المدلك عند قدميه ويبدأ تدليك القدم مع القدم ويتحرك تدريجيا نحو الخصر.
  4. في النهاية، يجب تدليل كل إصبع قدم، لأن هناك العديد من النهايات العصبية عليها.

كم يستغرق التدليك؟

يقول الخبراء إن مدة الدورة تعتمد بشكل مباشر على الشخص وقدرته على احتواء الإثارة ومشاعره.

Advertisements

ويبدأ المساج بعد إزالة التوتر، كي يتم تفعيل قنوات الطاقة. اللمسات الخفيفة تزيد من حساسية الجسم، ومن ثم يمكنك الانتقال إلى مرحلة الاسترخاء.

في المرحلة الأولى ، تكون مدة التدليك 30 دقيقة، ومن ثم يمكن زيادة الوقت إلى 1-2 ساعة، أو حتى أكثر من ذلك. لا تستغرق جلسة التدليك التانتري للبروستات أكثر من دقيقتين.

اختر الزيت المناسب للتدليك

للاسترخاء بسرعة وزيادة الرغبة الجنسية، فمن المستحسن استخدام الزيوت الأساسية. من المهم أن تسأل مقدمًا ما ليس لدى الشريك من الحساسية.

  1. زيوت أساسية لتدليك التانترا للنساء ، زيادة الرغبة الجنسية: قطرتان من البرغموت ، الكزبرة والصندل ، 4 قطرات من الورد و 6 قطرات من الياسمين. كمية الزيت الأساسي (زيت الزيتون أو اللوز) هي 2 ملعقة كبيرة. لودج.
  2. مزيج للرجل لزيادة الرغبة الجنسية: قطرتان من البخور ، ونجيل الهند ، والإيلنغ والبرتقال و 4 قطرات من الأرز و 8 قطرات من خشب الصندل. يقلب الخليط مع 2 ملعقة كبيرة. ملاعق كبيرة من الزيت الأساسي.

مساج تانتارا للرجل

لإجراء جلسة للرجال، يمكنك استخدام المخطط الموضح أعلاه، مع بعض الفروق الدقيقة فقط.

  1. يجب على الرجل أن يتخذ وضعًا مريحًا حتى يشعر بالراحة وعدم وجود توتر في الجسم.
  2. من المستحسن إزالة جميع الحدود المحتملة التي من شأنها أن تتداخل مع الاندماج مع الشريك.
  3. تعتمد تقنيات التدليك التانترا على النعومة والمودة ، وهو أمر مهم من أجل الاسترخاء المطلق.
  4. من الضروري أن تقترب ببطء من العجز ، حيث يكون لدى الرجال النقطة الجنسية الرئيسية. العمل على هذا المجال فقط باستخدام منصات أصابعك.
  5. ثم تدليك كل ساق على حدة. في النهاية ، يمكنك pat بأطراف أصابعك.

مساج تانترا المرأة

التدليك المثالي هو Yoni (مصطلح سنسكريتي لتعيين المهبل). وبمساعدته ، تمتص المرأة طاقة يان الذكرية للتواصل مع يين. يوصي علماء الجنس بتدليك التانتريك المثيرة للتحرر ، والتحرر من الحواجز النفسية وإطلاق الطاقة الجنسية .

  1. يجب على المرأة أن تستلقي على ظهرها ، ووضع وسادة واحدة تحت رأسها ، والآخر تحت فخذيها. الرجل عند قدميه. للاسترخاء ، تحتاج إلى بعض الوقت لسكت ظهرك وفخذيك.
  2. تدليك التانترا للنساء يشمل تمسيد الصدر والبطن والساقين.
  3. أولا ، يجب أن تداعب الجزء العلوي من يوني ومن ثم ، والجزء السفلي. يجب أن تكون الحركات لطيفة ودائرية.
  4. أدخل الاصبع الوسطى من اليد اليمنى في يوني ، وجعل التأثير الأكبر من الخارج. ينبغي اختيار كثافة الحركات، مسترشدة بمشاعر المرأة.


تفاصيل أكثر

ابدأ بالحمام المثير. قم بتشغيل المياه الساخنة كما تريد. ضع حمامًا فقاعيًا أو قنبلة فوارة في حوض الاستحمام. ادخلي واتركي الماء ينقع في بشرتك. يمكن إضاءة الشموع في الحمام. سيولي الرجل بعد ذلك أكبر قدر من الاهتمام لجسدك أثناء تنظيفه. يمكنه غسل ​​شعرك بالشامبو. من لا يحب تدليك فروة الرأس؟ لا يوجد شيء عليك فعله سوى الاسترخاء.

بعد الاستحمام ، يمكنه تغطية جسمك بلوشن كثيف ، والذي سيشعر بالقدسية ويترك بشرتك ناعمة للغاية! يعتبر زيت الجسم الذي يعمل على الترطيب والتدليك مثاليًا ، ولكن يمكنه ببساطة التبديل إلى زيت التدليك عندما يكون جاهزًا. إذا كنت تحب الأشياء الساخنة ، فكر في شمعة تدليك. يذوب الشمع عند درجة حرارة منخفضة حتى لا يحترق. هناك أيضا منتجات تدليك التبريد المتاحة. يقوم صانع ألعاب الجنس JimmyJane بصنع شموع التدليك بالإضافة إلى الأحجار الخزفية التي يمكن لرجلك استخدامها أثناء تدليك Tantric الخاص بك.

Advertisements

أقوى الحيل والنصائح الجنسية ليست على هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الوصول إليهم وإعطاء رجلك تقوس الظهر ، وتجعيد القدمين ، وهزات الجماع التي ستبقيه مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم تقنيات الجنس السرية هذه في النشرة الإخبارية الخاصة والسرية. ستتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقتك. أحضره هنا.

على عكس التدليك المنتظم ، ستكون عارياً تمامًا. بالنسبة لبعض النساء ، من الصعب أن تكون مرتاحًا في بشرتهن ، حتى أمام الشركاء على المدى الطويل. تحقق من النصائح في هذا المشنور حول زيادة الثقة بالنفس. لحسن الحظ ، يمكنك البدء برداء ومنشفة. يمكنك حتى أن تطلب من رجلك عدم دخول الغرفة حتى تصل إلى السرير! بينما يقوم بتدليك أجزاء مختلفة من جسمك ، يمكنه تحريك المنشفة. وإذا كنت تشعر بالراحة الكافية ، يمكنه إزالته تمامًا!

عندما تستقر، يجب على الرجل فرك وتحفيز كل منطقة من جسدك. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تدفق الدم ويمكنه أيضًا العمل على بعض العقد في عضلاتك! بينما قد يتجنب المحترف ثدييك وأعضائك التناسلية، إلا أن رجلك ليس مضطرًا لذلك.

Advertisements

يجب أن يعجن لحم صدرك ، ويفرك الشفرين ، ويحفز البظر ، ويدلك عضلات الأرداف وحتى تدليك فتحة الشرج – طالما أن هذا شيء تستمتع به!

دع رجلك يعرف. يمكنك أن تكون صريحًا أو ببساطة أنين في التقدير. لا تدعه يفعل أي شيء لا يعجبك.

تقنيات تدليك التانتريك

اطلب من رجلك قراءة هذا الجزء إذا كان يقوم بالتدليك! يمكنك أيضا التحقق من تقنيات التدليك الحسية في هذا الدليل.

نب – إحدى تقنيات تدليك التانتريك هي وضع أي من يديه على جانبي المهبل ، ثم استخدام الإبهامين لتحفيز البظر. يمكنه أن يضغط بظرك بشكل خفيف بين إبهاميه.

على بطنك – تقنية تدليك تانتري أخرى تتضمن كلاً من أعضائك التناسلية وأجزاء أخرى من جسمك ، حيث يسكب رجلك الزيت في يديه ويدلكه معًا. ستستلقي على ظهرك خلال ذلك. يجب أن يبدأ بوضع كلتا يديك على ظهرك الصغير وتشغيلهما على كتفيك. سيحرك يديه حول كتفيك ويعيد ظهرك إلى مؤخرتك. سيكون هذا وقتًا جيدًا جدًا لتجربة بعض الأصابع الشرجية إذا كان هذا شيء أنت فيه! بالطبع ، يعمل الإصبع المنتظم بشكل رائع أيضًا.

هناك المزيد من الأجزاء الحسية – لا يجب أن يبدأ فقط في الأجزاء غير الجنسية ثم ينتقل إلى أعضائك التناسلية. يجب أن تغامر يديه للخلف ، إلى ظهرك ، ذراعيك ، كتفيك. لا تدعه ينسى أجزاء من جسمك نادرًا ما يلمسها الآخرون بشكل حسي – يديك وفروة رأسك وحتى أذنيك. هل تحب الشد الخفيف على شعرك لتجديد فروة رأسك؟ أضفه إلى تدليك التانتريك.

كيف صعب؟ – وبالمثل ، لا ينبغي أن يبقي الأشياء خفيفة أو شديدة. ستجمع تقنية التدليك Tantric المثالية بين هذه الأنواع من اللمسات ، لذا فأنت مرتاح ومحفز ولكنك لست متأكدًا تمامًا مما سيأتي بعد ذلك. بالطبع ، لا يجب أن يغير الأمور كثيرًا.

النشوة الجنسية ليست مطلوبة ، لكنها ما زالت جميلة – عندما تتجول يديه إلى أعضائك التناسلية ، يمكنه تحفيزك يدويًا على النشوة الجنسية إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك ، النشوة بالتأكيد ليست إلزامية مع تدليك التانترا (أو التأمل النشوة). إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحقيق هزات الجماع المتعددة. أو يمكنك ببساطة الحصول على هزة الجماع واحدة والبقاء مسترخيا مع انتهاء رجلك مما يمنحك تدليك التانتريك. ربما تحافظ على هدوئك وحتى تأخذ قيلولة بعد هذه التجربة الفاخرة. الامر يرجع لك.

اختبار سريع

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) حول ‘مهارات العمل ضربة’ الآن واكتشف ما إذا كان يستمتع حقًا بوظائفك …

هذه هي حقا فائدة تدليك التانتريك. الشخص الذي يحصل عليه ليس لديه التزامات ولكن موجات لا نهائية من المتعة. من خلال اللمسة الجسدية ، يظهر الرجل مدى اهتمامه بك ، ويمكنك الخروج من دور المرأة المهنية أو الزوجة أو الأم أو ربة منزل لفترة قصيرة. وإذا كنت تشعر رد الجميل لرجلك، ربما في وقت آخر ، نحن على يقين من أنه سيحبه!

Advertisements

شاهد أيضاً

ملخص كتاب كريستوف لكسمبورغ: قراءة آرامية سريانية للقرآن ومقابلة معه حول الكتاب

لم يسبق لمثل هذا العمل أي قراءة آرامية سريانية للقرآن، أن صَدَرَ في تاريخ تفسير …