مساج التانترا وتأثيره على تجديد العلاقة الجنسية بين الشريكين
حب-مساج-التانترا

تعرف على العلاقة المدهشة بين مساج التانترا ومضاعفة المتعة الجنسية

عالميا، بدأ تدليك أو مساج التانترا ينتشر بشكل واسع جدا، خاصة بعد التعرف على العلاقة المدهشة بين مساج التانترا ومضاعفة المتعة الجنسية، وانتشار هذا المساج الهندي الاصل يعود لأسباب كثيرة، فهو يخفف كثيرا من الطابع السريع والعنيف للحياة المعاصرة، مع ما في ذلك من ضغوط نفسية كبيرة.

Advertisements
Advertisements

ي مفيد للغاية في ممارسة الحب لفترة طويلة وهزات الجماع الشديدة. يكافح العديد من الأشخاص من أجل تحقيق هزات الجماع ، سواء كان ذلك بسبب المشاعر الجنسية السلبية أو ضعف الثقة في غرفة النوم.

يساعدك التدليك التانتري على بناء طاقة جنسية ببطء ، بحيث يمكنه التحرك بحرية في جميع أنحاء الجسم للحصول على نهاية سعيدة متفجرة. يمكنك اصطحاب شريك حياتك إلى حافة النشوة الجنسية والعودة مرة أخرى من خلال تقنيات التنفس ، وإغاظة اللمسات ، والتقبيل ، والحركات المرحة.

يساعدك ملامسة الجلد على الجلد على توليد طاقة جنسية مثيرة يمكن التحكم فيها لساعات من المتعة اللامتناهية.

يعزز الثقة بالنفس وبالحب

Advertisements

إذا كنت بحاجة إلى تعزيز الثقة بالنفس في قسم الحب، فإن تدليك التانتريك هو الطريق إلى الأمام. يستخدم التدليك التانتري مشاعر اللمس لتمكين اتصال عميق وعاطفي وجسدي.

حتى إذا كنت تشعر بعدم الارتياح قليلاً في البداية ، فستضمن الممارسة المنتظمة شعورك بثقة أكبر في نفسك وفي قدرتك كمحب. سوف تكتشف طرقًا جديدة لإرضاء شريكك ، وستعرف ما الذي يجعلك راضيًا.

Advertisements

يمنحك هذا التدليك العاري الثقة للتواصل مع شريك حياتك. ستشعر بالراحة والاطمئنان بأنك تقوم بالأشياء الصحيحة للحفاظ على الأشياء في غرفة النوم.

أين يكمن سحر التانترا؟

ولكن اين يكمن سحر مساج التانترا؟ الجواب يكمن في تحرير عقلكِ من الرغبة في الوصول للنشوة، والتركيز على المداعبة الممتعة لفترة طويلة، وهو ما سيقودكِ حتمًا إلى علاقة أقوى وإلى تحسين علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ.

اتبعي هذه الخطوات التي ستساعدكِ على ممارسة “التانترا”.

Advertisements
Advertisements

جهزي مكانا مناسبا لممارسة العلاقة الزوجية على طريقة التانترا اختاري غرفة وأضيئي فيها الشموع أو استخدمي إضاءة خافتة، واعتمدي على الوسادات المريحة، ثم ضعي أكواب مياه بالقرب منكِ ومن زوجكِ، ويمكنكِ استخدام زيوت التدليك العطرية لزيادة الإثارة والاسترخاء.

استعدي عقليا وجسمانيا وعاطفيا لزوجك كي تستطيعي عن طريق الاستحمام مثلا وحدكِ أو مع زوجكِ، أو ارتداء ملابس مريحة أو البقاء عارية، لكن يفضل ارتداء الملابس، لأن فكرة “التانترا” تكمن في بناء الطاقة الحميمية بشكل بطيء.

Advertisements
Advertisements

حرري عقلكِ من كل الأفكار والضغوط اليومية، وتأهبي نفسيًّا لتجربة مثيرة تستطيعين فيها الاستمتاع بحركات جديدة، قد تؤدي في النهاية لمتعة جديدة وحقيقية.

يعزز العلاقة العاطفية

يمكن أن يكون الحب هو تحدٍ إذا كنت تعاني من مشاكل حميمية. لحسن الحظ ، فإن تدليك التانتريك هو عمل لطيف يستخدم اللمسات البطيئة والناعمة لتخفيفك في محيط حميم. يمكن استخدام الموسيقى والشموع والأقمشة الناعمة لتهيئة أجواء راقية ، لذلك تشعر بالراحة التامة قبل بدء التدليك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك البدء بالاستحمام مع شريك حياتك لتعزيز مشاعر التقارب. التانترا ممارسة شاملة ، تساعدك على الشفاء من الداخل. من خلال تعلم مشاعر جديدة من المتعة والنعيم المثيرة ، ستبدأ في الاستمتاع بالتفاعلات المثيرة مع شريك حياتك.

افضل علاج للقذف المبكر

التدليك التانتري رائع لشفاء القذف المبكر. تتعلم كيفية التحكم في القذف من أجل ممارسة الحب والرضا لفترات طويلة.

قم ببناء الطاقة الجنسية ببطء وإعادة تدريب عقلك على الاستجابة برفق لهذه المتعة ، يمكّنك من اصطحابك أنت وشريكك إلى حافة النشوة الجنسية والظهر. من خلال الممارسة ، سوف تكون قادرًا على التحكم في الإثارة لديك لتنتهي في كل مرة.

اليقظة الجنسية

يوفر التدليك التانتري الحرية الروحية والجنسية بطريقة لا مثيل لها. يبدأ الكثير من الأشخاص الذين لا يستمتعون بالجنس في الاستمتاع بشهيتهم الجنسية الجديدة. باستخدام السكتات الدماغية المستمرة، يمكنك تحفيز شريك حياتك حتى يحدث نهاية سعيدة متفجرة.

يمكن استخدام المهارات الجديدة التي تكتسبها عبر التدليك التانتري أينما تريد. قد تجد أنك تريد أن تتعلم طرقًا جديدة أخرى لإرضاء بعضها البعض وتجربة ممارسة الحب كمغامرة مثيرة.

يجد المحبون في جميع أنحاء العالم أن حياتهم الجنسية قد تحسنت بشكل إيجابي ، بمجرد إدخال التدليك التانترا في حياتهم.

مساج أو تدليك الشريك الجنسي

صورة تظهر امرأة تتلقى التدليكاستمتع بمزاج هادئ ومثير من خلال إضاءة الشموع ، وتعتم الأضواء وتشغيل موسيقى مزاجك المفضلة. ضع بعض المناشف الرقيقة واحصل على زيت معطر عند الاستعداد.

ابدأ بتطبيق الزيت في جميع أنحاء جسم حبيبك. انزلق يديك في جميع أنحاءهم ، وذلك باستخدام لمسات إغاظة لطيفة على الصدر والمنطقة التناسلية. بالتناوب على التدليك وعناق بعضهم البعض ببطء. انتقل إلى حضن شريك حياتك.

يمكنك إعطاء قبلات باقية بينما تستمر يديك في التحرك فوق أجسامهم. من هنا ، يمكنك الاستمرار في ممارسة الحب البطيء – لبناء اتصال أعمق ، والنظر في أعين بعضكما البعض وأنت تلمس بهدوء.

Advertisements

هذه النصائح ستمنحك شريكًا رائعًا لتتذكره!

فوائد مساج التانترا

يقول معالج التانترا ديفا سانجيتو: إن تدليك التانترا هو تقنية منبهات الجسم التي تهدف إلى توسيع طاقة النشوة الجنسية ، وتطوير الشخصية العلاجية للمتعة. تدليك التانترا ليس جنسًا ويجب عدم الخلط معه. وهدفها هو بالتحديد إثارة محفزات غير مسبوقة في الجسم ، من أجل كسر النماذج والمفاهيم المتعلقة بالجنس الجنسي للشخص؟

Advertisements

يهدف التدليك التانتري إلى إعادة تشكيل الحياة الجنسية، وخلق نقاط ربط جديدة متصلة بالإحساس بالمتعة وتوسيع نطاق الحساسية. وهذا يتعارض مع الصدمات والانسداد الذي قد يتعرض له الشخص ، ويرتبط بالطريقة التي ينظر بها إلى الجنس وجسمه.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم تدليك التانترا بتلوين العضلات التناسلية. هذا يجعل من الممكن للرجال الحفاظ على الانتصاب أقوى ودائم ، على سبيل المثال ، في حين أن كلا منهم والنساء يعانون من هزات الجماع أكثر كثافة وطويلة الأمد وحتى هزات الجماع متعددة وجافة؟ ، ديفا كاملة.

في حالات الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الاعتداء الجنسي، على سبيل المثال، من الممكن استخدام تقنية التدليك التانترا للتخلص من الأعراض النفسية الناجمة عن الصدمة.

مزايا التدليك التانتري في حياة حب الزوجين

التدليك التانتري جلب إلى المفهوم الأكثر حميمية للعلاقة الزوجية يمكن أن تفعل المعجزات للحياة الزوجين الحب. إنه يجلب طريقة جديدة للتواصل مع جسم شريكنا ، مما يوفر مزيدًا من الألفة والتواطؤ ويجعل متعة الشخص أكثر وضوحًا من الآخر.

إنها طريقة مختلفة لمعرفة واكتشاف وإثارة جديدة وتطوير الكيمياء الموجودة في العلاقة. فهو يجعل النشاط الجنسي أكثر مرونة ، وألذ وأسهل في التعامل معه ، وتشديد أواصر المودة والرفقة. دون أن ننسى ، بالطبع ، أن الجنس ألذ بكثير؟ أكمل ديفا سانجيتو.

للأزواج الذين يرغبون في اكتشاف فوائد Tantra ، يمكن أن تكون طريقة جيدة تجربة مُعدة خصيصًا. تقدم بعض المراكز المتخصصة تدريباً للأزواج ، الذين يقومون بتدريس مختلف تقنيات التدليك والتأمل وطقوس التانتريك لتقريب الزوجين وإضفاء نكهة جديدة على العلاقة.

ما هي الطاقة المستخدمة في التانترا؟

الطاقة الرئيسية المستخدمة في تدليك التانترا هي الطاقة الجنسية. هذا الأخير يحدث في عدة مراحل من مظاهره:

  • في شكل الجنس. يعمل الجنس كغريزة طبيعية ، والتي تسمح بتعطيل الأقنعة التي تم إنشاؤها بشكل مصطنع من الناس ، والقضاء على الأطر والقوالب النمطية التي اخترعها المجتمع.
  • العاطفة هي مستوى طاقة أعلى من الجنس. وكقاعدة عامة ، يؤثر هذا النوع من الطاقة على الشخص بشكل مدمر ، لأن معظم الناس ببساطة لا يعرفون كيفية استخدامه بشكل صحيح.
  • في الحب – هو المستوى الثالث من مظاهر الطاقة الجنسية (والمعروف باسم “المزهرة”). يساهم هذا النوع من الطاقة في اكتشاف أشخاص يتمتعون بمواهب وقدرات لم تكن معروفة من قبل ، ويلهم ويعطي رفاهية.
  • التحول – هو أعلى مستوى من مظاهر الطاقة الجنسية. هنا يمكن للشخص التحكم في هذه الطاقة بنفسه ، واكتشاف جوانب جديدة من جوهره.

في ممارسة التدليك التانتري ، يجب أن يشارك شخصان. في إعداد الاتصال الأولي ، يشعر الناس الطاقة الجنسية ، والحصول على أفكارهم الأولى حول ما هي المتعة الحقيقية. ويتم التدليك نفسه على مرحلتين ، وسننظر فيه أكثر.

Advertisements

شاهد أيضاً

ملخص كتاب كريستوف لكسمبورغ: قراءة آرامية سريانية للقرآن ومقابلة معه حول الكتاب

لم يسبق لمثل هذا العمل أي قراءة آرامية سريانية للقرآن، أن صَدَرَ في تاريخ تفسير …