ضاحي خلفان: أطلقت جمعية لنشر التسنّن ميزانيتها 10 مليارات لإعادة بلاد فارس “للدين القويم”

أزاميل/ متابعة: أعلن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي، إطلاق ما اسماها جمعية أهلية لإقناع المسلمين الشيعة بالمذهب السني، تحت اسم جمعية “نشر التسنن”، حسب وصفه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وأشار في مجموعة تغريدات عبر حسابه على تويتر إلى أن جمعية “نشر التسنن” جاهزة، وهي جمعية أهلية تهدف بالحوار، إلى إقناع الشيعي بالتسنن، على حد زعمه.تغريدة ضاحي خلفان التسنن

Advertisements

واضاف أن ميزانية هذه الجمعية 10 مليارات دولار سنويًا، وأن هناك متحدثون يتقنون الفارسية والعربية معًا يعملون بها.

وكان خلفان قد قال في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن مليشيات الحوثي ستحلق بها الهزيمة، وإن ما يحدث لها هو بسبب اعتدائها على “المسلمين”، وقال خلفان: “يا سيدي يا رسول الله.. سنعيد “فارسا” للطريق المستقيم سنعيدها نحن كما نرجو إلى الدين القويم”.

Advertisements

وأكد خلفان ضرورة إعادة إيران “سنية” كما كانت، قائلاً: “قناة العالم تصرخ من تغريدة لي فلتصرخ.. سنعيد إيران سنية كما كانت بإذن الله”.

وعلق عدد من المغردين على ضاحي خلفان، وقال احدهم إن خلفان وحكومته التي تعتبر البيت الأبيض قبلتها يستأسد على أطفال اليمن هذه الايام، وتساءل: اين كان خلفان من شعب غزة وحرائر فلسطين الذين أحرقت أجسادهم القنابل المحرمة دوليا والتي استخدمتها “اسرائيل” على مرأى ومسمع من عرب الردة في الجزيرة العربية وغيرها، واين كانت حينها طائراتهم وقنابلهم التي يستوردونها من أميركا وفرنسا وبريطانيا.

Advertisements

 

 

ضاحي خلفان وقناة العالم

 

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

خامنئي يتهم أعداء إيران بإثارة الاضطرابات وترامب يصف النظام الإيراني بالوحشي والفاسد

في أول تعليق له منذ انطلاق الاحتجاجات في إيران قبل حوالي أسبوع، قال المرشد الإيراني …