العرافة البلغارية فانغا

استعادة لمنشور قديم: العرافة فانغا تتنبأ بمصير ترامب وتتوقع الأسوأ

بعد إصابة ترامب بفايروس كورونا، اكتشفنا أن العرافة فانغا تنبأت بمصير ترامب مسبقا وكأنها كانت تعلم بما جرى وفي منشور لصفحتنا نشرناه قبل نحو عامين!، لا نؤمن بالتنبؤات ولكن الامر اثار استغرابنا!

Advertisements
Advertisements

وأدناه إليكم مصدر ما نشرناه فضلا عما نشرته صحيفة “mirror” البريطانية إلى العرافة البلغارية فانغا المتوفاة منذ أكثر من 20 عاما، من نبوءة جديدة لها تقول إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيصاب بمرض غامض يعرضه إلى سكتة دماغية.

والعرافة فانغيليا باديفا غوشتيروفا، ولدت في 1911، تنبأت بهجمات 11 سبتمبر، وبظهور “داعش”، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل أكثر من 20 عاما من وفاتها. لا تزال تحظى بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم،

وتظهر بانتظام  كتابات تدعي اكتشاف “تنبوءات” جديدة لفانغا، أو التوصل إلى تفسيرات لأحاديثها وعباراتها الملغزة، إضافة إلى ما يعد عنها من أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية تتحدث عن قوى هذه السيدة الخارقة.

وتقول صحيفة “mirror” البريطانية إن نسبة تحقق تنبوءات فانغا تصل إلى 85 بالمئة،

بالفيديو..شاهد تنبؤات العرافة البلغارية فانجا المذهلة بحكم المسلمين لأوروبا ومآسي العرب وسورية

Advertisements

كانت لديها تنبؤات خاطئة

كما أن فانغا، وفق ما كتب عنها، قد حذرت من حدوث 4 محاولات اغتيال ستستهدف رؤساء عام 2010، وستكون من أسباب نشوب حرب عالمية ثالثة.

بطبيعة الحال المتمسكون بالقوى الخارقة وأنصار المتحدثين باسم الغيب، يسوقون الأعذار ويتحايلون على كل فشل، ويرى بعضهم أن فانغا لم تخطئ بل أخطأ من فسّر عباراتها ، مشيرين في هذا السياق إلى إعدام صدام حسين في عام 2006 ومقتل القذافي عام 2011.

ترامب كان خائفا من الموت..وبالوثيقة: العرافة فانغا تنبأت له بالصمم!

Advertisements

ولا تتوقف مثل هذه التنبؤات عن التوالد والتكيف بحسب التطورات، حيث ذكرت الصحيفة البريطانية أن فانغا رأت أن الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة سيواجه أزمة من شأنها أن “تقضي على البلاد”. ومضى هذا السيناريو المرعب يقول على لسان العرافة البلغارية: “الجميع سيعقدون آمالهم عليه لإنهاء ذلك، لكن العكس سيحدث، وستسقط البلاد وتتصاعد الصراعات بين الشمال والجنوب”.

وتقف الصحيفة البريطانية “الشعبية” هنا، لتستشهد بمن تصفهم بالبعض الذين اختلط عليهم الأمر، وخمّنوا في أن فانغا قد تكون تقصد هنا بالشمال والجنوب، كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية.

Advertisements

المصدر: mirror

المهم ان القول بان العرافة فانغا تتنبأ بمصير ترامب، هو مجرد عبارة عامة لا يمكن ان تتحقق بالكامل

شاهد أيضاً

بولتون: ترامب لن يرحل بهدوء..وترمب يرد كان الأغبى في الحكومة “شاهد”

واشنطن: حذر جون بولتون، مستشار الأمن القومي السابق في إدارة ترامب، من إحداث الأخير لضرر كبير …