ثلاث أميركيات يتهمن الأمير ماجد آل سعود ابن #الملك_عبد الله باعتداءات جنسية وممارسات شاذة

أزاميل/ وكالات :رفعت ثلاث أميركيات دعوى في لوس انجليس ضد أمير سعودي بتهمة الاعتداء جنسيا عليهن واحتجازهن لثلاثة أيام في منزله في منزله المستأجر بـ $ 37M مليون دولار في لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز الفاخرة . ورفعت النساء الثلاث اللواتي لم تكشف هوياتهن الخميس شكوى مدنية على ماجد عبد العزيز آل سعود (29 عاما) الذي وظفهن كخادمات في نهاية أيلول/سبتمبر، فيما ترددت ابناء عن ان الامر باكمله مجرد محاولة من الأميركيات لابتزاز الامير ماليا..

Advertisements
Advertisements

وروين أنه اعتدى عليهن جنسيا بعدما حاول التحرش بهن.

وأضافت النساء أنه أمر أيضا كل العاملين في الفيلا بمن فيهم الحراس بخلع ملابسهم قرب المسبح ليشاهد أعضاءهم التناسلية..وبحسب هذه الاتهامات وعندما توسلت إليه إحدى النساء الثلاث طالبة منه التوقف صاح في وجهها “لست امرأة! إنك نكرة! إنني أمير وسأفعل كل ما يحلو لي ولن يتمكن أحد من فعل أي شيء ضدي”.

شاهد هيئة المعروف #السعودية تطرد الفنان #عبدالعزيز_الكسار لالتقاطه “سيلفي” مع “المنقبات”

وقالت النساء إنهن شاهدن الأمير نجل العاهل السعودي الملك عبد الله – الذي توفي هذا العام – يقوم بأعمال جنسية مع رجل آخر ويشم بودرة بيضاء.

وقال فان فريش محامي الأميركيات لوكالة فرانس برس “هدد آل سعود موظفيه واعتدى عليهم جنسيا وأهان علنا نساء بريئات”، و”آل سعود” هو اسم الأمير في المتداول في الصحف الاميركية.


Advertisements

Advertisements

وأضاف فان فريش أن معاناة موكلاته انتهت عندما اتصل شخص بالشرطة بعد أن سمع امرأة تستغيث محاولة تسلق الجدران المحيطة بالفيلا. وعلى الأثر، أوقف الأمير واتهم بإرغام هذه المرأة على ممارسة عمل جنسي.


Advertisements

وقالت السلطات في مكتب مدعي مقاطعة لوس انجليس إنه لن تتم مقاضاة الأمير جنائيا لعدم توافر الأدلة وإنه قد يلاحق بتهمة ارتكاب جنحة، مما قد يؤدي إلى السجن لمدة عام و غرامة تصل إلى 3000 $.

Advertisements

وادعت واحدة من النساء، واسمها جين دو 1 ، وفقا لوثائق المحكمة التي اطلعت عليها “الديلي ميل” فأن الامير أمر فريق الخدمة في بيته بالكامل على التعري لأنه أراد أن يرى “Naked “p…y.

وقال فريش إن الأمير وخلال زيارته إلى الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي أساء أيضا للعديد من النساء خلال توقفه في نيويورك.


ولم يصدر أي رد فعل عن محامي الأمير  حتى مساء الاثنين. فيما تنحصر معظم دفاعات حاشية الامير بأن الدعوى هي مجرد محاولة للابتزاز وممارسة ضغوط للحصول على المزيد من المال عبر طريق اتهامه حتى بافعال شاذة مع الرجال وهي جريمة عقوبتها الإعدام في بلاده السعودية.

القصة الكاملة لتهريب #أمير_سعودي طني مخدرات و #المشنوق ينفي تعرضه لضغوط “فيديو وتغريدات”

وكانت أزاميل نشرت خبر القبض على الامير وحسب الرابط ادناه

بالفديو..القبض على #أمير_سعودي في لوس أنجلس مارس الجنس الفموي مع خادمته عنوة

أمير سعودي يؤكد سرقة200مليار ريال ويقول:وضع الملك السلمان لايؤهله للحكم وعلينا استبداله!

Advertisements

بالفيديو..أمير سعودي يعترف بعلاقة المملكة بالقاعدة وبن لادن ويصفها بالأخوية

يشار إلى أن العديد من أمراء دول الخليج وابنائهم يقطنون القصور الخاصة في بيفرلي هيلز والفاخرة وهذه ليست المرة الاولى فكثير منهم كانت لديهم حالات لاختراق القانون ومن بينهم أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر – الشيخ خالد بن حمد آل ثاني – الذي استجوبته شرطة بيفرلي هيلز في سبتمبر بعد ظهور شريط فيديو يظهر سيارته الفيراري الصفراء وهي تسير بسرعة هائلة ولم تحترم علامات المرور ولا خطوط عبور المشاة.

السعودية تترأس لجنة حقوق الإنسان ومراقب يسخر:ننتظر فقط تعيين كوريا الشمالية رئيسا لها! “فيديو”

Advertisements

فيما نفى آل ثاني وهو شخصية معروفة في عالم السباقات الدولية، انه كان يقود السيارة واستثمر الحصانة الدبلوماسية قبل مغادرته البلاد.

فيديو:لوس أنجلس تطلق سراح #أمير_سعودي..وأمير قطري”يطير” في شوارعها بسيارته الفيراري!

لتفاصيل أكثر بالإنكليزية اضغط هنا لقراءة خبر الديلي ميل 

شاهد أيضاً

النص الكامل لرسالة أمير سعودي #نذير_عاجل_لكل_آل_سعود نشرتها #الغارديان وتطالب بإقالة #الملك_سلمان

الامير السعودي يطالب بالكف عن التحالف ضد العراق وسوريا وإهدار 160 مليار دولار لجيب بن …

%d مدونون معجبون بهذه: